أخبار السعودية

بالفيديو.. وعد العساف وملاك الحسيني تقصفان جبهة فيحان

الاعلانات

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامية ملاك الحسيني، واتهموها بعد التزام المهنية، وذلك بعد استضافتها لطفلة التواصل الاجتماعي السعودية وعد العساف، ونجم التواصل الاجتماعي الشهير فيحان.

الاعلانات

وعد العساف: فيحان يطق أعصابي

فقد استضافت الإعلامية ملاك الحسيني نجمي مواقع التواصل الاجتماعي فيحان والطفلة وعد العساف خلال برنامجها “حراك مع ملاك” والذي تبثه قناة “إم بي سي”، فسألت الحسيني الطفلة وعد العساف إن كانت تعتبر فيحان قدوة لها، لكنها أجابت بالنفي قائلة: “لا أتابع من مثله، وأول مرة كان ينشط فيها كنت أتابعه لكن لاحقًا توقفت لأنني شعرت أنه “أوفر”.

وأضافت وعد قائلة: “أختي تتابعه دائمًا، لكن فيحان يطق أعصابي”.

فما كان من فيحان إلا أنه ابتسم قائلًا إنه أمر عادي، حيث إن اللون الذي يستخدمه هو قد لا يعجبهم.

وقد تعرضت وعد العساف لهجوم واسع بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلقوا هاشتاغ #وعد_العساف و#ملاك الحسيني، ليعبروا عن غضبهم من البرنامج ومن أسلوب المذيعة والذي هاجمت فيه فيحان، كذلك من رد وعد العساف والذي ينم عن عدم تربيتها، وعن تكبرها، مؤكدين أن ما حدث خارج عن حدود الأدب، وأنه لا يشجع الأطفال على احترام الأشخاص الأكبر سنًا.

ملاك الحسيني تقصف جبهة فيحان

بينما رأى آخرون أن ملاك الحسيني لم تتمكن من إدارة الحديث بشكل مهني، بل بدا أسلوبها غير لائق أيضًا وضعيفًا للغاية.

الاعلانات

وقالت مغردة: “مستفزه من الآخر ما عندها اي احترام للضيف تنتقده بسبب تقديم محتوى رسالة وهو ما عنده الا الثانوي حضرتها بشهاده جامعية وما تعرف تحاور وبس تقاطعه بالحكي انا مادري ليش زعلانه وتنتقده بهالشكل كيوت هالفيحان لاعصب ولا استنزل عليها “.

فيحان يتعرض للإهانة

من ناحيتها قالت معلقة أخرى: “أحضرت فيحان لتنال منه ولتقول له ما معك شهادة ولا أي شئ ثاني تقصد الفلوس مع أن الولد كان محترم ومؤدب وكان عليها وعلى القناة أن يوجهوا إهاناتهم لمن تابعهم من المراهقين والمراهقات وللمؤسسات الفارغة التي تعلن لهم وليس أن تتجنى بهذه الطريقة الفجة غير المحترمة للمشاهدين حتى”.

في حين هاجم البعض وعد العساف، واعتبروا ما قالته ينم عن عدم تربيتها، فقد علقت مغردة قائلة: “هذي نهاية المشاهير في البداية تسلق وتبكبك وفي النهاية يكبر رأسه وحدث ولا حرج، لكن الشرهه مو عليهم الشرهه على اللي ينضحك عليهم ويتفاعلون معهم ويتابعونهم تشهرون فيهم بعدين تجون تصيحون هنا، لو كل واحد أنشغل بنفسه وأشتغل عليها وترك الناس كان سجلنا الرقم ١ في التقدم”.

وقد ساند الكثير فيحان، واستنكروا الهجوم الذي شنته ملاك الحسيني عليه، فقد علق أحد المغردين قائلاً : “أُعلن تضامني الكامل مع فيحان على الرغم من ملاحظاتي الكثيرة عليه، التهجُّم بهذه الطريقة الوقحة وعدم إعطائه الوقت الكافي للرد على تساؤلاتك الساذجة لا يصنع منكِ محاورة جيِّدة إطلاقًا، نحن نعتذر لك يا فيحان بالنيابة. وشكرًا لهدوئك وصبرك”.

 

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية كفاية غياب زين عوض مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية تفنن في غرامي شيرين اللجمي مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.