أخبار السعودية

الحلقة الأولى من برنامج زد رصيدك الموسم الثامن

الاعلانات

قناة بداية من أول القنوات الفضائية في المملكة العربية السعودية التي بدأت في إنتاج البرامج الواقعية التي تعتمد على تصرف المشاركين فيها بشكل طبيعي دون التحضير لها بشكل سابق، وقد حاز هذا النوع من البرامج على إعجاب الكثير من المشاهدين، وأصبح هناك الكثير من المتابعين لبرنامج زد رصيدك، وتم إنتاج أكثر من سبعة مواسم للبرنامج.

الاعلانات

برنامج زد رصيدك

برنامج زد رصيدك هو برنامج واقعي من تلفزيون الواقع بداية، يهتم البرنامج بثقافة الكسب والتوفير والتنويع في فقراته من خلال البرامج الترفيهية والثقافية والمهارية والتطويرية، مدة البرنامج 3 أشهر.

ويعد برنامج زد رصيدك من أضخم البرامج الواقعية على مستوى العالم، ويهدف لاستخراج أوجه جديدة بالإعلام وتنمية المواهب الشبابية.

الاعلانات

موعد عرض الحلقة الأولى من زد رصيدك الموسم الثامن

نشرت قناة بداية على حسابها الرسمي في تويتر تغريدة تكشف فيها عن موعد بداية حلقة زد رصيدك الموسم الثامن، الحلقة الأولى من برنامج زد رصيدك ستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر، وقد نشر الحساب الرسمي أيضا برومو الحلقة الأولى من زد رصيدك، وقد كشف أحد العاملين في قناة بداية أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن في زد رصيدك سنشاهد فيها تصفيات الموسم الثامن، وأنها ستشهد مفاجأت عديدة.

تردد قناة البداية الجديد 2019 نايل سات

تمكنا من الحصول على آخر وأحدث تردد قناة البداية وفق التحديث الأخير له الذي تم قبل يومين، وقد جاء تردد قناة بداية Bedaya TV الجديد تحديث اكتوبر 2019 على النحو التالي:

على القمر الصناعي نايلسات، بتردد 12054 (v)، معدل استقطاب 27500، معامل تصحيح  5/6.

الاعلانات
السابق
قائمة برامج قناة بداية وتردد قناة البداية الجديد 2019
التالي
سيدة تقتحم مطعم في جدة بسيارتها، وهكذا تصرف العامل الذكي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.