منوعات

أمل الأنصاري تقدم وصفة للشفاء من مرض السرطان

الاعلانات

وجهت أمل الأنصاري رسالة لجمهورها مضمونها أن الحياة بسيطة جداً، وأوضحت أن الشهرة خلال السوشيال ميديا أصبحت سهلة في الآونة الأخيرة، وكل شخص يظهر بالصورة التي يريدها، وأكدت أنها لا تتابع غيرها من مشاهير السوشيال ميديا لأنها لا تريد أن تقلد أحد.

الاعلانات

وأكدت أمل أن النجاح لا يأتي بيوم وليلة، فقد استمرت لأربع سنوات حتى نالت الشهرة، أخواتها استغرقن وقت أقل لأن لهم أخت قبلهم انشهرت، وأكدت أمل الأنصاري أن أخواتها لدى كل واحدة منهن وظيفتها واجتهدن على أنفسهن بالتعليم، ولكن هي ليس لديها وظيفة، ولكنها وضعت هدف أمامها وتعبت حتى حققته.

وقد روت أمل قصة حدثت معها مع امرأة قابلتها في المسبح، وقد روت لها قصتها مع السرطان، وعندما علمت أن والد أمل يعاني من هذا المرض، وقدمت لها نصيحة، وأرادت أمل أن تنشر هذه المعلومة لتفيد بها غيرها.

الاعلانات

السيدة كانت تتعالج في احدى الدول الأجنبية عام 2016 من مرض السرطان، وقد أخبرها الطبيب المعالج أنه بقي لها 4 شهر وتموت، ونصحها بالعودة إلى السعودية وسط عائلتها وأبنائها، والآن هي في نهاية 2019 ومازلت على قيد الحياة.

وقد نصحت السيدة أمل أن يتناول والدها بذور المشمش، ثلاث بذرات في الصباح وثلاث بذرات في المساء، بإذن الله سيشفى، ففي دراسات في أمريكا أجريت مؤخراً يأخذون المادة من بذور المشمش ويقومون بحقنه في المرضى.

وفي موضوع آخر نصحت أمل الأنصاري متابعيها بقراءة سورة البقرة يومياً قبل النوم لمدة شهر، وتنوي الشيء الذي تريده، وبإذن الله سيتحقق ما تريدونه.

الاعلانات
السابق
حقيقة مرض شيماء علي وتكشف عن ندمها لاتخاذ هذا القرار
التالي
تفاصيل وفاة أم بمستشفى أحد المسارحة العام في جازان

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.