رياضة

مشاهدة مباراة النصر والسد ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا النصر السعودي ضد السد القطري

الإعلانات

النصر ضد السد في مباراة تقام مساء اليوم الأثنين، 26 أغسطس 2019 م، ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، على استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم بتوقيت مكة، وسنوافيكم برابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والسد في أسفل المقالة.

النصر ضد السد في دوري أبطال آسيا

يدخل النصر السعودي مباراة اليوم أمام السد القطري وعينه على تحقيق النصر والفوز، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، تأهل نادي النصر السعودي لربع النهائي بعد الفوز على نادي الوحدة الإماراتي، يطمح نادي النصر بتحقيق النصر لنيل شرف المنافسة في المربع الذهبي.

فيما يسعى النادي القطري من تحقيق الفوز هو الآخر على حساب نادي النصر السعودي، للوصول للمربع الذهبي.

مواجهات النصر السعودي ضد السد القطري

تعد مباراة النصر والسد هي المواجهة الثالثة بين الناديين في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث التقى نادي النصر السعودي للمرة الأولى مع السد القطري في العام 2011 بـ دوري أبطال آسيا، حيث حقق السد الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل في مرحلة دور المجموعات، فيما تعادل الفريقين بهدف لكلاً منهما في جولة الإياب.

موعد مباراة النصر والسد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

النصر ضد السد مساء اليوم الأثنين الموافق 2019/08/26م  في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء حسب التوقيت المحلي للسعودية، وفي تمام الساعة السابعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، وستقوم قناة beIN SPORTS HD 1 بنقل المباراة على الهواء مباشرةً، فيما ستنقل قناة الكأس 3 HD بنقل المباراة أيضاً، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة حيث يمكنكم مشاهدة المباراة بشكل مباشرة من خلال الرابط أسفل المقالة

شاهد المباراة من هنا سوف نوافيكم برابط البث فور انطلاق المباراة 

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية تبي تعرف دلال الصغيرة مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية بتآمن بالصدفة كارول سماحة مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.