منوعات

زواج خالد عبدالرحمن الحقيقة كاملة

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر خبر زواج خالد عبدالرحمن، وقد انتشر هاشتاغ بعنوان” زواج خالد عبدالرحمن” صباح اليوم الجمعة، وقال المتابعين أن زواجه هذا هو الرابع، في حين شكك البعض بصحة هذا الخبر المتداول مؤكدين أنه لا يزال يعيش مع زوجته الأخيرة.

وقد هنأ البعض خالد عبدالرحمن بزواجه، وقد غردت إحدى الناشطات قائلة: “اه بس يا حظكك فيه هو هدوء هو اخلاق هو احساس هو رجولة هو صوت ما شاء الله الله يوفقهم”.

في حين تسائل البعض عن هوية زوجة خالد عبد الرحمن الجديدة، متمنين له التوفيق في حياته مع عائلته وكذلك مسيرته المهنية، إذ كتبت احدى المتابعات قائلة: “اما جد؟ اتوقع انه إشاعة ..اذا صدق اتوقع انها جنوبية لانه اخر زيارة له كانت في الجنوب لا يارب مو صدق”.

زواج خالد عبدالرحمن

وأشار البعض إلى أن النبأ المتداول حول زواج الفنان خالد عبد الرحمن هو غير صحيح واشاعة، موضحين أنه متزوج منذ عام 2014 ولا يزال يعيش مع زوجته الأخيرة التي لم ينجب منها بعد ويأمل بأن يرزقه الله تعالى بمولوده الأول.

وكان الفنان خالد عبد الرحمن قال في تصريحات للإعلامي علي العلياني على قناة خليجية عام 2016، إنه تزوج ثلاث مرات، فيما لا تزال واحدة منهن على ذمته وطلق اثنتين، مشيراً إلى أنه لم يرزق بأبناء لغاية اللحظة، وذلك في رده على سيل الشائعات التي انتشرت حول هذا الأمر بالفترة الأخيرة.

من هو خالد عبدالرحمن؟

خالد بن عبد الرحمن هو فنان سعودي ولد في الرياض في 22 أبريل عام 1965، ويذكر أن تاريخ ميلاده المسجل في جواز سفره هو 28 نوفمبر 1962، كان فقط لجعل سنة أكبر في ذلك الوقت للحصول على رخصة القيادة مبكراً.

نشأ خالد وله خمسة إخوة وهو أكبرهم، توفي والده في عام 1983 ووقع على عاتقه عائلة كاملة وهو لم يتجاوز 15 عام. تعرض خالد لأزمة عاطفية قبل دخوله المجال الفني هذا ما جعل خالد يغني اللون الحزين. تزوج في 1 مايو 2009.

وحول حياته الأسرية أكد أنه نشأ وسط أسرة متوسطة الحال تتكون من 10 أبناء بالإضافة إلى الأب والأم، مشيراً إلى أن والده ما كان يسمح له بالغناء ولا الشعر لو كان على قيد الحياة. “ويكيبيديا”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية الحاجة دعيالك دوللي شاهين مكتوبة وكاملة
التالي
تعديلات جديدة على أنظمة وثائق السفر في السعودية تسهل سفر المرأة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.