رياضة

ترتيب الدوري السعودي 2020.. جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة الأولى من الدوري السعودي

الاعلانات

ترتيب الدوري السعودي 2020.. بعد انتهاء الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، انطلقت الخميس الموافق 22 اغسطس مباريات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020، ويعتبر الدوري السعودي للمحترفين من أكثر الدوريات إثارة ومشاهدة في المنطقة العربية وبالأخص المملكة العربية السعودية، يسرنا أن ننقل لكم نتائج مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، وسنوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ” دوري محمد بن سلمان “.

الاعلانات

نتائج مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي

جاءت نتائج اليوم الأول من الدوري السعودي للمحترفين على النحو التالي، حيث لعب كلاً من النصر ضد ضمك على أرضية استاد الملك فهد الدولي، وانتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة هدفين دون مقابل، فيما التقى الأهلي نضيرة العدالة على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، انتهت نتيجة المباراة بينهما بالتعادل هدف لكل منهما.

وفي اليوم الثاني من المسابقة التقى كلاً من الهلال ضد أبها على استاد جامعة الملك سعود، وانتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين لنادي أبها، ولعب التعاون مع نظيره الحزم على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وقد انتهت بينهما المباراة بالتعادل بهدف لكلاً منهما، فيما التقى نادي الاتحاد نضيرة نادي الرائد على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، انتهت المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

الاعلانات

وفي اليوم الثالث من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، التقى كلاً من الفتح ضد الشباب على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وانتهت المباراة بفوز الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف لنادي الفتح، ولعب الفيصلي مع نظيره الفيحاء على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وقد انتهت بينهما المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، فيما التقى نادي الوحدة نضيرة نادي الاتفاق على أرضية استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، انتهت المباراة بفوز الاتفاق بهدفين دون مقابل.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل الهلال المركز الأول برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثاني يأتي الاتحاد برصيد 3 نقاط هو الاخر، وجاء كلاً من نادي النصر ونادي الاتفاق في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويحتل الشباب المركز الخامس برصيد 3 نقاط هو ايضاً.

ويأتي كلاً من الأهلي والعدالة والتعاون والحزم في المركز السادس برصيد نقطة واحدة، فيما جاء ترتيب الفيصلي ونادي الفيحاء في المرتبة العاشرة من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد نقطة واحدة لكليهما، في حين يأتي الفتح في المركز 12 بلا نقاط، ونادي أبها في المركز 13 بدون نقاط، ونادي الرائد في المركز 14 بدون نقاط، وجاء كلاً من ضمك والوحدة في المرتبة 15 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بدون نقاط.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

الاعلانات

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية كلام في سرك صابر الرباعي مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية تبي تعرف دلال الصغيرة مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.