منوعات

بالفيديو.. مواصفات فارس أحلام ياسمين عبدالعزيز وهذا هو سبب طلاقها

الإعلانات

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” على قناة cbc، عن مواصفات فارس أحلامها موضحة أنه لا بد أن تكون بينهما قصة حب، والأهم هي تحبه، ولا تعطي أهمية لمواصفات شكلية معين، ولا إلى منصب أو مال.

وقد برهنت ذلك باختيارها لطليقها محمد حلاوة، فعندما تزوجته لم يكن على وضعه الحالي، وقد كبرا سوياً.

كما أوضحت ياسمين أنها تحب شكل الفنان أحمد زكي، قائلة: “بحب ستايل الشكل ده.. مليش في الشعر الأصفر والعيون الملونة والنوعيات دي.”

https://www.instagram.com/p/B08QoZSAAqk/

تفاصيل طلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها محمد حلاوة

وقد كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل طلاقها من زوجها محمد حلاوة، موضحة أن الانفصال وقع قبل عام من إعلانها خبر الطلاق، ولكنها لم تعلن خبر الطلاق في ذلك الوقت، وركزت على عملها وتربية أولادها.

كما صرحت ياسمين أنها مَن طلبت الطلاق، ولكن يبقى محمد حلاوة والد أطفالها، وعليها احترامه ولم ترغب كشف الأمر في البداية.

وأضافت أن زواجهما استمر 17 عامًا، وقد تعرفت عليه منذ أن كانت في عمر 18 عاماً، بعد أن طلب منها عمل إعلان للمنتج الخاص بشركته، وبقي بعدها ثلاث سنوات ونصف السنة يعرض عليها الزواج إلى أن وافقت في النهاية وتزوجت منه.

وكشفت ياسمين عبدالعزيز عن علاقتها بطليقها موضحة أن بينهما احترام متبادل، ولذلك لم تكشف تفاصيل ما حدث بينهما احتراماً لتلك العلاقة، فلا يمكنها أن تجرّح شخص عاشت معه 17 عامًا.

وأوضحت أن علاقتها جيدة بطليقها وأنه يتواصل معها وتتواصل معه كما يطمئن على أولادهما، وعندما يجتمعان في مكان ما يمزحان سوياً، فقد كبرا معاً وكان وجه كل منهما حلو على الآخر.

https://www.instagram.com/p/B07Dl7CHdkg/

زواج ياسمين عبدالعزيز للمرة الثانية

أما عن إمكانية زواجها مرة أخرى قالت إنها معقدة من الزواج ومن الرجال منذ الصغر، بسبب انفصال والدها عن والدتها وهي في عمر 9 سنوات، ولم تكن ترغب في أخذ تلك الخطوة، موضحة أنه يمكن أن تتزوج مرة أخرى ولكن تلك الخطوة ليست سهلة، فهي لا ترغب في إدخال شخص غريب على أولادها.

واختتمت ياسمين حديثها عن زواجها وانفصالها قائلة: “أنا مركزة مع أولادي وشغلي.. اللي اتجوزوا أخدوا ايه من الرجالة”.

https://www.instagram.com/p/B07Hy21np25/

 

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. سقوط ميادة الحناوي على مسرح تونس
التالي
كلمات أغنية عليك عيوني عبدالله الهميم مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.