منوعات

فضيحة جديدة للفنان الكويتي عبدالله الجاسر.. عبدالله الجاسر يروج لحليب الحمير

الإعلانات

أثار الفنان الكويتي عبدالله الجاسر المعروف باسم “عبودكا” ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ترويجه لحليب الحمير.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان عبدالله الجاسر، وقد أشار الجاسر في المقطع أنه يتواجد في مكان يباع فيه حليب الحمير، والذي تصنع منه العديد من المنتجات.

وأفاد أن طبيبة سبق وان ذكرت أن حليب الحمير مفيد للصحة، وقام بتذوق كوب يحتوي عليه قبل القيام بحركة تعبر عن استغرابه.

View this post on Instagram

. #عبودكا . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه خصومات عيد الاضحى كل عام وانتم بخير @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

مقطع الفيديو هذا أثار موجة من السخرية منه ووجهت إليه الكثير من الانتقادات القاسية، إذ أعرب المتابعون عن استغرابهم مما فعله عبدالله الجاسر.

وقد رأى الكثيرون أن الجاسر تخطى الحدود في محاولته لفت الأنظار. ويشار إلى أن عبودكا واجه في وقت سابق تهمة خدش الحياء العام والإساءة للكويت بسبب نشره أحد الفيديوهات.

كما سبق وأن تعرض عبدالله الجاسر لهجوم حاد بعد نشره مقطع فيديو أظهر فيه لحظة وفاة كلبه والذي أطلق عليه اسم “زعيتر”؛ ما جعل بعض النشطاء يصفونه بـ “المتوحش والقذر وقاتل الكلاب”

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية هذي جدة للفنان ماجد المهندس مكتوبة وكاملة
التالي
الفنان جو أشقر يحرج زوجته على الهواء مباشرة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.