أخبار السعودية

عبدالله السدحان يجلد ناصر القصبي ويصفه بقليل المروءة

الإعلانات

من ثنائي عظيم وأسطوري إلى ثنائي محاكم وشكاوى، رفع الفنان السعودي ناصر القصبي دعوى قضائية على الفنان عبد الله السدحان؛ يطالبه باسترداد سيارتين قديمتين موديل 82 وموديل 73 منه، وهو ما وصفه السدحان بـ”قلة المروءة”.

فقد فاجأ عبدالله السدحان متابعيه بنشر تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر: “اليوم تلقيت اتصالًا من مكتب المحامي عبدالعزيز المحمدي يقول الفنان النجم العظيم الرائع المبهر رافع دعوى علي يطالب بسيارتين عندي في المزرعة موديل 82 وموديل 73 الي عنده سطحةً يجي يحملها لدبي والزايد يشيله معها.. قلت المروءة”.

السدحان يجلد القصبي

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاج بعنوان” السدحان يجلد القصبي”، حيث وصل الهاشتاج إلى ترند تويتر في السعودية، وقد تباينت ردود الأفعال والتعليقات من قبل المغردين.

البعض تحسر على انفصال هذا الثنائي الجميل واعتبره خسارة فنية كبيرة، حيث علق حساب يحمل اسم فن دراما قائلاً: “انفصال هذا الثنائي الانجح حتى الان.. هو أكبر خسائر الدراما الخليجية، وتسبب بأحداث شرخ كبير أصاب الدراما السعودية، وافتقدنا معه متعة الكوميديا السعودية الحقيقية، الغير مفتعله ومصطنعة، الكوميديا الأصيلة التي لازالت محل اعجاب المتذوقين للفن الكوميدي. خسارة”.

في حين رأى البعض أن ما قام به القصبي هو مجرد رسالة لتركي آل شيخ يوضح فيها رفضه لعودة التعاون بينه وبين القصبي، حيث غرد أحد المتابعين: “ناصر القصبي مقتدر ماديا وما اعتقد بتفرق معه قيمه السيارتين (القديمه المهترئة) ، اعتقد انه ما بيوصل رسالة لتركي ال الشيخ أنه مو طايق السدحان و مايبي يشتغل معه ثاني”.

وسبق أن رفع ناصر القصبي منذ أسابيع، دعوى قضائية ضدّ عبدالله السدحان أيضاً لفض الشراكة القائمة بينهما في شركة الهدف للإنتاج الإعلامي، والتي يملكانها وأنتجا من خلالها مسلسلهما الشهير “طاش ما طاش” بأجزائه الـ 18، والذي توقف إنتاجه عام 2011، بعد انفصالهما فنيًا.

يُذكر أن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ أعلن في مؤتمر الهيئة الأخير عودة التعاون بين النجمين القصبي والسدحان بعد سنوات من الانقطاع، وكشف عن عمل جديد سيجمع الثنائي كثمرة تعاون بين هيئة الترفيه وقناة. MBC

 

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية لا تعليق للفنانة بلقيس مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو.. امرأة تحمل رجلاً على ظهرها حتى لا يبتل حذاؤه في المطر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.