منوعات

شقيقة ريهام سعيد تصدم جمهورها بحقيقة مرضها وتوضح تطورات حالتها الصحية

الإعلانات

خرجت رانيا سعيد، شقيقة الإعلامية المصرية ريهام سعيد بتصريح لتصدم جمهورها بشأن حقيقة مرضها الذي أثار ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية.

نقلاً عن موقع ارم نيوز، فقد قالت رانيا شقيقة ريهام سعيد، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن أختها ريهام غير مصابة بمرض جلدي كما أشيع، والأخبار المنشورة مغلوطة بشأن أزمتها الصحية، مبينة أن ريهام مصابة بميكروب شديد داخل أنفها، والخوف من أن ينتشر إلى العين والمخ، وهو أمر ليس له علاقة بالأمراض الجلدية، ما اضطرها للخضوع لعملية دقيقة.

وتابعت: “تصحيحًا لبعض المنشورات الخاطئة فيما يتعلق بموضوع إصابتها بميكروب في الجلد، وبالتالي يؤدي إلى تساقط الجلد، أو أنه جالها نفس فيروس مايكل جاكسون، وأن جلدها سيتساقط، وأن مرضها خطير جدًا، فإن هذا الكلام يعتبر من وحي خيال بعض الناس”.

وطالبت رانيا من الجميع بعدم المزايدة والمبالغة حول أزمة شقيقتها الصحية، قائلة: “كفى مزايدة في الكلام، وتأليف الأخبار التي تدمر أسرة كاملة.. عندما يكتب خبر وصية ريهام سعيد الأخيرة قبل وفاتها، فإنهم لا يفكرون أن ريهام لها أم وأب وأخوات وأولاد ربما ينهارون عندما يقرأون خبرًا مثل هذا، أم هو سبق صحفي ولا يهمهم أي شيء آخر”.

يشار أنه خلال الساعات الماضية انتشرت العديد من التقارير تؤكد خضوع ريعام سعيد لعملية جراحية خطيرة جراء إصابتها ببكتيريا في الوجه، وذكرت التقارير أن تلك الجراحة كانت تمثل خطراً عليها حيث لا تزال محاولات الأطباء للقضاء على الميكروب قائمة.

كما أن الأطباء يتخوفون من وصول البكتيريا إلى المخ لذا من المقرر أن تخضع ريهام لعلاج مكثف خلال الفترة المقبلة، وذلك بهدف الحد من انتشار تلك البكتريا ويصعب السيطرة عليها، والتي قد تؤدي بدورها إلى الوفاة.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة الفنان عزت أبو عوف وموعد ومكان تشييع جثمانه
التالي
تحميل اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1441 بصيغة pdf

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.