منوعات

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس أو بالاسم من موقع وزارة التربية والتعليم

الإعلانات

يعتمد وزير التربية والتعليم في جمهورية مصر يوم غد السبت الموافق 13 يوليو الجاري نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018- 2019، وإعلان نسبة النجاح العامة، ويوم الأحد 14 يوليو 2019 سيتم عقد مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل النتيجة وأسماء الأوائل، وظهور النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة.

وستصل النتيجة المدارس يوم الإثنين 15 يوليو، على أن يفتح باب التظلمات أمام الطلاب المتضررين من نتائجهم يوم الثلاثاء 16 يوليو.

وسوف نضع لكم في موقع شمس الاخباري رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب، حتى يتمكن كل طالب من معرفة نتيجته في الثانوية العامة 2019، وذلك بعد أن يتم الإعلان عن النتيجة من خلال الوزارة عبر الموقع الرسمي.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية التي تم وضعها على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب، ستتمكنون من الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، من خلال الرابط الذي ستجدونه في الفقرة التالية.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم من بوابة الخدمات الالكترونية

يمكنكم متابعينا الأعزاء الدخول على بوابة الثانوية العامة من أجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة، وذلك بعد أن يتم الإعلان عن نشرها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

للدخول على الرابط اضغط هنا: بوابة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية 2019 عبر تسجيل البيانات على موقع الوطن

أتاح موقع الوطن الحصول على النتيجة فور ظهورها عن طريق تسجيل البيانات الاسم ورقم الجلوس ورقم الهاتف، عبر الرابط الموضح في الأدنى، والذي يتيح نتيجة الثانوية العامة بالاسم عبر إدخال البيانات، وسيقوم الموقع بإرسال النتيجة فور ظهورها.

اعرف نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر موقع وطن

نتيجة الثانوية 2019 عبر تسجيل البيانات على موقع اليوم السابع

موقع اليوم السابع أعلن أيضاً عن امكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم عن طريق تسجيل البيانات عبر الرابط الموضح في الأسفل، حيث يتم ملئ البيانات الهامة مثل الاسم ورقم الجلوس ورقم الهاتف، ويقوم الموقع حال ظهور النتيجة بإرسال النتيجة عبر إرسال رسالة بريد الكتروني او رسالة نصية قصيرة.

اعرف نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر موقع اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة على موقع البوابة نيوز

يتيح موقع “البوابة نيوز” نتيجة الثانوية العامة 2019 على الموقع الرسمي الخاص بالبوابة وقد اتاح امكانية تسجيل البيانات. وسيقوم الموقع بإرسال النتيجة عبر رسالة نصية او عن طريق الايميل بمجرد ظهورها وذلك عبر الرابط في الأسفل.

اعرف نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر موقع البوابة نيوز

كما سيتم تحديث الموضوع برابط النتيجة حال توافرها، كما سيتم تحديث الروابط أولاً بأول.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
سبب توقف موقع تويتر عن العمل
التالي
اعرف نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.