أخبار السعودية

حفل Nicki Minaj نيكي ميناج في السعودية يثير الجدل

الإعلانات

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” في السعودية اليوم الثلاثاء، بشكل كبير بعد الإعلان الرسمي عن حضور مطربة الراب الأمريكية، نيكي ميناج إلى السعودية.

وجاء الإعلان عن مشاركة نيكي ميناج في المهرجان المقام في جدة، عبر الحساب الرسمي لـ “موسم جدة” على موقع “تويتر” للتغريدات.

https://twitter.com/JED_SEASON/status/1146049710383386624

وستشارك ميناج البالغة من العمر 36 عاما، في مهرجان قناة “إم تي في” الأمريكية للموسيقى، المقام في جدة، يوم 18 يوليو الجاري، بملعب الجوهرة في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وتفاوتت التعليقات على حضور نيكي ميناج إلى السعودية للمرة الأولى، ما بين التأييد من جانب معجبيها في الشرق الأوسط، والسخرية بسبب جرأة أغانيها المصورة، وارتدائها لملابس فاضحة، سواء في حفلاتها الغنائية أو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد استغرب الكثير اختيار الفنانة NickiMinaj لإحياء جزء من الحفل، في حين استاء البعض الآخر من وجود نيكي في المملكة وبالقرب من مكة، حيث غرد أحد المواطنين قائلاً: “والله ما أدري هو بيدنا شيء نسويه عشان نوقف المهازل اللي قاعده تصير او لا؟ الناس تصلي وتعبد الله والاغاني الصاخبة تهز المكان بمكبرات الصوت وين احترام الدين ؟ وين الخوف من الله؟ من المسؤول عن اللي قاعد يصير؟ والله اني اخشى من غضب رب العباد والله مالنا ذنب”.

الإعلانات|matched-content
السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين في كوبا أمريكا 2019 وموعد المباراة
التالي
كلمات أغنية تاج الملوك للفنان خالد عبد الرحمن مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.