أخبار السعودية

تعرف على السعودية التي منعت من دخول مول بالرياض بسبب لبسها الغير محتشم

الإعلانات

وثقت مواطنة سعودية استيائها بعد منعها من دخول أحد المولات الجديدة في الرياض، حيث ظهرت المواطنة السعودية في مقطع فيديو توضح أنه تم منعها من دخول أحد المولات الجديدة بالرياض بسبب ملابسها الغير محتشمة.

فقد ظهرت السيدة في مقطع الفيديو وهي ترتدي بنطالاً وقميصاً ولا تلبس عباءة، أو تضع حجاب على رأسها، وقالت: “انا في أحد المولات الجديدة، طبعا عيوا يدخلوني السوق، يقولون ممنوع اطلعي برة بالشمس لبسي عباية وادخلي، لبسك هذا غير محتشم.. شكرا”.

الفتاة تدعى مشاعل بنت عبد العزيز وقد لاقت هجوماً واسعاً عليها بعد مقطع الفيديو الذي نشرته، وقد أوضحت على حسابها الرسمي على تويتر أنها ليست حقوقية ولا نسوية ولا ليبرالية ولا علمانية، فهي إنسانة فقط تريد أن تسعد في وطنها.

وقد اعتبر البعض أن ما فعلته مشاعل هو جريمة الكترونية وتحريض على تقاليد وعادات تربوا عليها، وهي تبحث عن الشهرة بفعلها ذلك، إلا أن مشاعل أوضحت أنها ليست جديدة في الساحة الإعلامية، حيث كانت لها تجربة في الإعلام ولكن انتهت وانتهى بعدها الكلام والتزمت الصمت والآن فاض بها الكيل.

وأكدت مشاعل أنها لم تقصد إثارة الجدل، ولكن الموقف جداً حز في خاطرها، فكيف تعامل بهذه الطريقة وهي سعودية، في حين غيرها من النساء تقف في مسارح بلدها السعودية بكامل زينتها وتمجد.

هذا هو رابط حساب مشاعل بنت عبد العزيز الرسمية على تويتر

مشاعل بنت عبد العزيز

الإعلانات|matched-content
السابق
فايز المالكي يطالب النيابة العامة بفرض غرامة على من ينتحل شخصية سعودي في الاعلام
التالي
شاهد أم جوجو سيدة سعودية تعنف ابنتها وتسب صديقاتها لهذا السبب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.