منوعات

بطلة مسلسل عشاق رغم الطلاق في ذمة الله

الإعلانات

بعد صراع مع المرض توفيت الإعلامية والممثلة البحرينية ​صابرين بورشيد​ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019.

حيث أعلن والد الراحلة صابرين عبر حسابه الخاص على انستقرام عن وفاة ابنته حيث نشر أحمد بورشيد صورة لصابرين وعلق عليها بالتالي: “لله ما أعطى ولله ما أخذ، ماتت صابرين، عظم الله أجركم”.

يشار أن والد صابرين كان قد كشف قبل أيام عن ان ابنته تعرضت مجدداً لانتكاسة خلال تلقيها العلاج، وقد أدخلت العناية المركزة.

ونشر حينها بورشيد صورة لصابرين من داخل المستشفى على حسابه الخاص على انستقرام، وعلّق عليها قائلا: “صابرين بورشيد تعرضت لانتكاسة أثناء العلاج، وأدخلت العناية المركزة، دعاؤكم لها بالشفاء العاجل”.

صابرين بورشيد في ذمة الله

هذا وسبق وأن كشف أحمد البورشيد والد الإعلامية صابرين بورشيد عبر حسابه الخاص على انستقرام في شهر أبريل الماضي، أن ابنته صابرين البورشيد مصابة بثلاثة أورام في الدماغ في الجهة اليسرى من دماغها وتحتاج لعلاج سريع جداً.

تفاصيل مرض الفنانة صابرين بورشيد

فقد أفاد والد الفنانة صابرين بورشيد في حواره أنه فجأة لاحظ على ابنته أنها كثيرة النوم، ولا تتذكر أحداً من أصدقائها ولا تعرف إلا والدها ووالدتها، سافر بها إلى الكويت حيث تستقر ابنته، وعاد بها إلى البحرين وفي مستشفى قوة دفاع البحرين أخبروه بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنته تعاني من ثلاثة أورام في رأسها جهة اليسار.

صابرين بورشيد في مسلسل عشاق رغم الطلاق

وقد سبق وأن شاركت صابرين بو رشيد في المسلسل الكويتي “عشاق رغم الطلاق”، والذي عرض على شاشة العرب قناة mbc قبل شهر رمضان، والذي حظي بمتابعة كبيرة.

وقد جسدت صابرين بورشيد دور سيدة اسمها “آمال”، والتي كانت بين نار زوجها ووالدتها، فقد كانت تهمل زوجها وابنها ولا تعتني ببيتها، وتقضي أغلب الوقت مع والدتها وسفرياتها، إلا أن يمل زوجها وهو ابن عمها في ذات الوقت هذا الحال، على الرغم من حبه الشديد لها، وتزوج عليها بالسر من سكرتيرته، لتعلم آمال بالصدفة زواج زوجها، وتطلب الطلاق، وبعد طلاقها منه تتزوج من رجل آخر.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة صابرين بورشيد.. ما لا تعرفه عن الفنانة الراحلة صابرين بورشيد
التالي
حقيقة إجراء ماجد المهندس لعملية تجميل في أنفه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.