أخبار السعودية

بالفيديو.. هيئة الترفيه تمتهن المساجد في السعودية

الإعلانات

هيئة الترفيه تمتهن المساجد.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر مقطع فيديو لمسجد في السعودية، ويظهر على المسجد من الخارج لوحة تشكيلية من خيالات بعض الأشخاص المتواجدين في إحدى الحفلات القريبة من المسجد والتي تقيمها هيئة الترفيه، بالإضافة إلى أصوات الموسيقى الصاخبة.

حيث ظهر أحد الأشخاص في المقطع قائلاً: “ما شاء الله شوفوا كيف المسجد، عليه لوحة تشكيلية وموسيقى، هذا التطور ما شاء الله شوفوا كيف”.

https://twitter.com/tairxx1/status/1147236902455693312

هيئة الترفيه تمتهن المساجد

وتحت هاشتاغ بعنوان ” #هييه_الترفيه_تمتهن_المساجد” استنكر المغردون ما يحدث، ومطالبين هيئة الترفيه بالتوقف عن إقامة هذه الحفلات، حيث غردت سارة قائلة: ” حسبي الله ونعم الوكيل وين الامير محمد بن سلمان عن هالاستهتار، الله بيغضب علينا بسبب هيئه الترفيه جنودنا يقاتلون عشان يحمون الوطن وأنتم تهدمونه بالأغاني الهابطة وحفلات الفنانين حسبي الله ونعم الوكيل ما توصل لبيوت الله والله حسّيت بخوف أحس مو السعودية”.

في حين علق سهل: ” أعتقد أن هذا التصرف المستفز بحاجة لوقفة حازمة، ومعاقبة المغفلين الذي قاموا بهذا العمل المستهتر بحرمة بيوت الله وقدسيتها مهمة الموضوع زاد عن حده كثيراً هؤلاء مفسدون في الأرض مو تطور هذا”.

وتسائل البعض كيف سيستطيع المصلين الخشوع والتركيز مع سماع الأغاني، مطالبين وزارة الأوقاف أن تقف وتحاسب وزارة الترفيه عما يحدث.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. نهى نبيل تخاف على زوجها من العين وهذه نصيحتها للفتيات
التالي
كلمات أغنية قلي بحبك للفنان الوليد الحلاني مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.