منوعات

بالفيديو شيماء علي: سويت زراعة وقص لثة

الإعلانات

شاركت الفنانة شيماء علي متابعيها مقطع فيديو، وأخبرتهم أنها قامت بإجراء عملية زراعة وقص لثة، وقد بدى عليها التعب والألم الشديد الذي عانت منه، والذي أخبرت متابعيها عنه، حيث أكدت أنها شخصية تتحمل الآلام وغير دلوعة على حد تعبيرها، ولكن الآلام كانت شديدة جداً.

وقد تحدثت شيماء علي لمتابعيها قائلة: ” واضح أنا شكثر باكية، وجهي وارم وايد قاعدة أنهار، الحمدلله شوي الحين أحسن، قبل شوي أنا كنت بالضبط ياهل في العيادة، من كثر ما كنت قاعدة أصارخ وأبكي من الألم”.

وتابعت: “أنا مو دلوعة، يعني أنا أتحمل الألم، بس اليوم لا، سويت زراعة وقص لثة، والله العظيم اني أحس مخي..، طبعاً الدكتور هادي ما شاء الله عليه ما حسيت وهو قاعد يشتغل، لكن عقب ما خلص وفك البنج أحس مواعين بمخي، أحس مو بوضعي الطبيعي”.

https://www.instagram.com/p/BziU2byn8E0/

وأثار الفيديو موجة واسعة من التعليقات، فيما تعاطف معها الكثيرون، قائلين إن قص اللثة أمر مؤلم جدًا، بينما رأى آخرون ان وجهها متورم بسبب التجميل، فيما تساءل غيرهم عن سبب تعذيب النجمات لذواتهن بهذه الطريقة.

وسبق وأن أثارت شيماء علي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أزالت الفيلر الدائم وتغير شكلها بصورة كبيرة، لدرجة أن الكثير لم يعرفها.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية قلي بحبك للفنان الوليد الحلاني مكتوبة وكاملة
التالي
تنفيذ حكم الجلد بحق الشاب المتحرش بفتاة داخل محل بالدمام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.