أخبار السعودية

بالفيديو.. دموع الأمير محمد بن نايف تنهمر خلال تشييع جثمان والدته الجوهرة

الإعلانات

شيع حشد كبير مساء اليوم الجمعة جثمان الأميرة السعودية الراحلة الجوهرة بنت عبد العزيز، هذا الحشد تقدمه أمراء سعوديون بارزون ومسؤولون من القطاعات الحكومية، كما حضر ولي العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وشقيقه أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف، في كل مراحل تشييع والدتهم، وبدا التأثر الشديد واضحًا عليهما.

حيث أظهرت صور ومقاطع فيديو من الصلاة على جثمان الأميرة الجوهرة في الحرم المكي، ومن ثم دفنها، الأمير محمد بن نايف وهو يذرف الدموع على فراق والدته.

ودشنَّ مغردون هاشتاغًا بعنوان “#الجوهرة_بنت_عبدالعزيز_بن_مساعد”، نعوا من خلاله الراحلة التي عانت من المرض في الفترة الأخيرة، وعددوا مناقبها في الأعمال الخيرية.

وتداول المغردون خلال الهاشتاغ، أبرز صورة للأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن مساعد؛ حيث كانت تجلس على كرسي متحرك وترتدي الزي الشرعيّ في السعودية، ويدفعها ابنها الأمير محمد بن نايف.

وقدم السعوديون في الهاشتاغ، التعازي إلى الأمير محمد بن نايف، والأمير سعود بن نايف، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، في وفاة والدتهم الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن مساعد.

يشار أن الأميرة الجوهرة ابنة عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بن تركي بن عبدالله آل سعود، وهو ابن عم الملك عبدالعزيز وابن خالته وأمير منطقة القصيم وحائل في بدايات نشوء الدولة السعودية الحالية.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
عبادي الجوهر في النماص وتفاعل فتاة معه في الغناء
التالي
بالفيديو.. نهى نبيل تخاف على زوجها من العين وهذه نصيحتها للفتيات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.