منوعات

بالفيديو.. الإعلامي بدر صالح ينتقد الطفلة لجين أم رموش

الإعلانات

بدر صالح ينتقد أم رموش.. نشر الإعلامي بدر صالح مقطع فيديو ينتقد فيه الطفلة لجين أم رموش، واصفاً إياها بتقليد من هم أكبر منها سناً، فهي تتحدث بطريقة لا تليق بسنها، وقد أوضح أن عمرها 13 سنة حالياً، وقبل عدة سنوات قررت تصبح فاشنيستا.

وقد نشر بدر صالح مقطع فيديو للطفلة لجين وهي تتحدث عن أعداء النجاح والناس السلبية، وعلق على المقطع قائلاً: “هذا كلام مين، سمعته قبل كدة صح، مألوف شوية صح، كلام مين ده، بتقلد مين مثلاً، الناس السلبية والناس الإيجابية، انتي عندك ناس، انتي حيا الله أهلك هدول الناس اللي حوالينك، مين هدولا الناس السلبية، وتبي تدعسي عليهم عشان تصلي للقمة”.

كما عرض مقطع فيديو لها وهي تهدد من يتعرض لها مستقبلاً بمحاكمته قضائياً، وعلق قائلاً: ” هي هي هي ايش القضية، ايش نوع القضية هذه اللي تبي ترفعيها، ايش أكبر مشاكلك، أي مشكلة تصيرلك المفروض أكبر شي تسويه تكلمي ماما، وإذا يعني مشكلة خارجة عن نطاق العائلة حتروحي وكيلة المدرسة مثلاً، ولا مديرة المدرسة، هذا أعلى شي، بس قضية انتي عندك محامي أصلاً؟، أنا ما تعلمت ع القضايا إلا أمس”.

وقد انتقد المتابعين ما فعله بدر صالح من انتقاد طفلة، واعتبروه أنه أراد مزيد من النجاح على حسابها، في حين رأى البعض الآخر أن بدر صالح مشهور بالأساس ولا يحتاج لذلك، مؤيدين ما قاله بدر صالح بحق لجين أم رموش.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
بعد وفاتها.. رشوان توفيق يروي تفاصيل قصة حبه لزوجته والتي استمرت 62 عاماً
التالي
بالفيديو.. مودل روز تخوض تحدي غطاء الزجاجة بطريقة مختلفة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.