منوعات

الآن نتائج التوجيهي ٢٠١٩ الأردن.. نتائج الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس

الاعلانات

نتائج التوجيهي ٢٠١٩ الأردن.. ينتظر طلاب التوجيهي في الأردن موعد إعلان نتائج التوجيهي 2019 لهذا العام بفارغ الصبر، وقد أكدت وزارة التربية أن موعد ظهور نتائج الثانوية العامة لعام 2019 هو يوم الخميس الموافق 25 يوليو الجاري، وسيتم اعلان النتائج الساعة الحادية عشرة صباحاً.

الاعلانات

نتائج التوجيهي 2019 الأردن

وقد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية أن نتائج التوجيهي 2019 هذا العام جيدة للغاية، ونسبة النجاح مرتفعة فيها مقارنة بالأعوام الماضية، وسيحصل الطلاب على نتائجهم بكل سهولة هذا العام من خلال الدخول للموقع الرسمي الخاص بالوزارة وإدخال رقم الجلوس والضغط على زر البحث.

الاعلانات

رابط نتائج الثانوية العامة الأردن 2019

 نتائج الثانوية العامة الأردن 2019

سوف يقوم موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن بنشر نتائج التوجيهي ٢٠١٩ في الصباح الباكر من يوم الخميس الموالف 25 يوليو، وسيتم نقل حدث الاعتماد على القناة التربوية على التليفزيون الأردني وعلى اليوتيوب.

يحضر المؤتمر الصحفي الذي يتم إقامته غداً صباحًا نخبة من كبار التعليم في محافظة مادبا، بالإضافة إلى الأوائل ليتم تكريمهم أمام الجميع على الهواء مباشرة، ويتمنى الوزير لهم دوام التفوق.

ومن المقرر إعتماد النتيجة في مركز الملكة رانيا الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الخميس، فقط تابعونا لكي تعرفوا نتائج شهادة الثانوية العامة.

الاعلانات
السابق
سوسن هارون: أبي رجال يسد نفسيتي عن الأكل
التالي
حبس مريم حسين وابعادها عن دولة الامارات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.