منوعات

أعرف نتيجتك الآن بالاسم فقط .. ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2019 في جمهورية مصر

الإعلانات

نتيجة الثانوية العامة 2019، انتظر طلاب وطالبات الصف الثانوية العامة ظهور نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019 بفارغ الصبر، فمنذ انتهاء فترة الاختبارات المقررة عليهم، وهم يعيشون حالة من التوتر والقلق حيال نتائجهم، ومن خلال موقع شمس الاخباري سوف نضع لكم رابط في أسفل هذا المقال للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للعام 2018 بكل سهولة بالاسم فقط دون رقم الجلوس، وتفاصيل المجموع وكشف درجات المواد.

نتيجة الثانوية العامة 2019

شارفت وزارة التربية والتعليم على الانتهاء من الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2019، وذلك تمهيداً للإعلان عن نتائج الثانوية العامة رسمياً اليوم السبت الموافق13يوليو 2019، هذا وقد انتهى امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019 بتاريخ 3 يوليو الماضي، وخاضه نحو 696 ألف طالب وطالبة.

وكان وزير التعليم، قال قد أعلن إن نتيجة جميع طلاب الثانوية ستُعلن في المدارس يوم الاثنين المقبل 15 يوليو.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم فقط

يمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 وتفاصيل المجموع ودرجات المواد وذلك عبر الدخول على الرابط في الأسفل، فقط قم بإدخال الاسم فقط أو رقم الجلوس في المستطيل المخصص له داخل الموقع، وستظهر في الحال نتيجتك وتفاصيل المجموع وكشف بدرجات المواد، نتمنى لجميع طلابنا النجاح والتوفيق.

يمكنكم متابعينا الأعزاء الدخول على الرابط التالي للحصول على نتيجة الثانوية العامة للعام 2019 بالاسم فقط، وذلك بعد أن تم الإعلان عن نشرها بشكل رسمي من وزارة التربية والتعليم.

أدخل الاسم لمعرفة نتيجتك من هنا الآن نتيجة الثانوية العامة

كما سيتم تحديث الموضوع برابط النتيجة حال توافرها، كما سيتم تحديث الروابط أولاً بأول.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية أحلى فرس للفنان محمد عبده مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية بترجعين للفنان راشد الماجد مكتوبة وكاملة