رياضة

حقيقة رحيل عبدالرزاق حمدالله عن نادي النصر السعودي

Advertisements
الإعلانات

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر السعودي حاليًا اتفق مع نادي أستون فيلا للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولم تكشف التقارير عن أي تفاصيل أخرى حول صفقة حمدالله، بينما أكدت أنه سيحصل على راتب أسبوعي 110 ألف حنيه إسترليني.

حقيقة رحيل عبدالرزاق حمدالله عن نادي النصر السعودي

ونقلاً عن موقع “ارم نيوز” فقد نفت مصادر مقربة من إدارة نادي النصر السعودي ما أشيع عن قرب رحيل اللاعب عبدالرزاق حمد الله، مؤكدين أنه لم يتلقى أي عروض للرحيل عن نادي النصر، وسيستمر في اللعب ضمن فريق النصر خلال الفترة المقبلة.

وأكدت ذات المصادر إن اللاعب مرتبط بتعاقد مع فريق النصر، وقد جدد تعاقده مطلع الموسم الحالي نظير خمسة مواسم مر منها نصف موسم فقط، موضحة أن رحيل الحمدلله لن يتم سوى بموافقة النصر كون اللاعب مرتبطا بشرط جزائي مع الفريق تبلغ قيمته 20 مليون يورو، وهو ما سيعيقه عن شراء عقده حال رفض النصر احترافه.

[the_ad id=”12630″]

Advertisements
الإعلانات

يشار أن حمد الله لعب في صفوف النصر منذ الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، وهو الآن يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، مع مهاجم الهلال بافتيمبي غوميز، برصيد 10 أهداف.

كما سبق وأن توج حمد الله، هدافاً لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019، برصيد 34 هدفاً، وهو رقم قياسي في تاريخ البطولة خلال نسخة واحدة فقط.

كذلك حصل الحمدلله على جائزة ”غلوب سوكر“ لأفضل لاعب عربي لعام 2019، كما توج هدافاً للعالم برصيد 57 هدفاً في السنة ذاتها، متفوقاً على أسماء عالمية؛ مثل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والمهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

السابق
علي البليهي يستفز جمهور الأهلي بحركة قذرة
التالي
رسمياً إدارة الأهلي تلغي عقد مصطفى بصاص

اترك تعليقاً