رياضة

مواعيد القيد الصيفي والشتوي في الدوري السعودي للمحترفين

الإعلانات

أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، عن موعد بدء فتح باب تسجيل اللاعبين في الفترتين الصيفية والشتوية.

حيث قررت لجنة الاحتراف أن تنطلق فترة تسجيل اللاعبين الأولى “ميركاتو الصيف”، بدءًا من بعد غد الأربعاء الموافق 12 من شهر يونيو الجاري لعام 2019 الحالي، وستستمر حتى يوم السبت 31 أغسطس المقبل.

وحددت لجنة الاحتراف موعد الفترة الثانية لقيد اللاعبين “ميركاتو الشتاء”، والذي يفتح بابه يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يناير المقبل لعام 2020، وحتى الجمعة 31 من الشهر ذاته.

ويسعى مسؤولو الأندية في الوقت الحالي، لتحديد احتياجات الفرق من اللاعبين، والوقوف على أسماء الراحلين، من أجل التعاقد مع بدلاء خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعداداً للموسم الجديد.

تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي إلى 7

هذا وسبق أن قلص مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية، إلى 7 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، إضافة إلى لاعب واحد مواليد لكل فريق، بعد الاطلاع على التوصية المقدمة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

موعد انطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

وكان مسلي أل معمر، رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، أعلن في وقت سابق، عن تحديد يوم 16 من شهر أغسطس المقبل، موعداً لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الإعلانات|matched-content
السابق
إقالة وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل بسبب عنصريته
التالي
الدفاع المدني السعودي يرد على ريماس منصور بعد احتراق منزلها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.