منوعات

من هي روان أكرم صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا؟

الإعلانات

أبدت روان أكرم الفتاة المصرية التي انتشرت صورتها في مرحلة الطفولة على مواقع التواصل الاجتماعي، انزعاجها من تداول صورتها بشكل واسع على السوشيال ميديا، وذلك في أول تعليق لها.

وقالت روان أكرم عبر حسابها الشخصي بالفيس بوك: “الأمر لم يعد مضحكاً على الإطلاق وأطالب الجميع بالتوقف عن تداول صورتي في مرحلة الطفولة وعمل تاج لي”، مضيفة: “أنا لا أبحث عن الشهرة أو الاهتمام”.

روان أكرم قامت بوضع حماية على حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر، لكي تقتصر مشاهدة تغريداتها على متابعيها وأصدقائها فقط.

من هي روان أكرم؟

فقد أثارت صورة متداولة لفتاة وهي في مرحلة الطفولة، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب ملامحها الهادئة والجميلة، الأمر الذي دفع الكثيرون لمحاولة الوصول لصاحبة الصورة، وكيف أصبح شكها الآن.

فقد انتشرت صورة الطفلة بشكل واسع على السوشيال ميديا، وكانت أغلب التعليقات كوميدية، حيث قارن البعض صورته وهو صغير بصورتها.

وبالبحث تبين أن الصورة تعود إلى فتاة تدعى روان أكرم، تبلغ الأن من العمر 20 عاماً، وقامت بنشر صورتها في مرحلة الطفولة على حسابها بتويتر.

روان أكرم من مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، وتدرس في كلية الحقوق قسم اللغة الانجليزية، ولم تختلف ملامحها في الوقت الحالي عن مرحلة الطفولة، حيث ما زالت تتمتع بالجمال الهادئ.

الإعلانات|matched-content
السابق
إلهام شاهين تفجر عن مفاجاة درامية مع الثنائي ليلى علوي و هالة صدقي
التالي
رابط التقديم في جامعة تبوك للعام الدراسي الجديد 1441

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.