أخبار السعودية

بالفيديو.. مصرية تطقطق على السعودية والسبب ديسكو حلال

الإعلانات

مصرية تطقطق على السعودية.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من السعودية مقطع فيديو لفتاة مصرية وهي تسخر من افتتاح ديسكو حلال في السعودية، والذي تم الكشف عنه خلال الأيام الماضية في المملكة العربية السعودية.

وقد تصدر هاشتاج “مصريه تطقطق على السعوديه” قائمة التريند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الخميس 20 يونيو 2019، وقد شن السعوديون خلاله هجوماً كبيرَاً على الفتاة.

ومن بين هذه الردود رد إسراء صالح، حيث علقت قائلة: “عاد من نظافتهم اخس ماخلق ربي المراقص والبلاوي المعفنه كلها عندهم والرقصات الزبايل ومحرمات كلها عندهم لا الواحد يشوف غيرو ومايشوف نفسو شوفو عيوبكم وبعدين اهرجو ماتدخلو فينا بطلو اللقافه”.

كما علق محمد آل عيد قائلاً: “اغلب الموجودين بالتاق مرتزقة لاشعال الفتنة هذي ماتمثل الا نفسها وماهيب بعيده تكون مستأجرة لخدمة التاق ماسترت نفسها وجاية تذب ونست ان رب السعودية هو ربها في مصر ورب العالمين لاتجعلوا الأعداء يستخدموكم بنشربضاعتهم الفاسدة والتسويق لها أميتواالباطل بعدم ذكره”.

وخلال الأيام القليلة الماضية سيطرت حالة من الغضب بين أولاد الشعب السعودي، خاصة بعدما انتشر فيديو على نحو واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر في الفيديو تقرير إحدى الفتيات لعملية تجهيز وتدشين ملهى ليللي “ديسكو”، حيث تم وصفه بأنه “ديسكو محترم” للعائلات، وأعلن خلال الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع أن أسعار التذاكر ستتراوح من 500 إلى ألف ريال سعودي.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو .. ريم عبد الله تكشف عن حقيقة خبر زواجها
التالي
ريم شوشيتا جابت ولد التفاصيل كاملة وهذا اسم مولودها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.