أخبار السعودية

مشاري بويابس يتضامن مع السعودية مها الفريان ضد الفاشينيستا الكويتية

الإعلانات

مشاري بويابس يتضامن مع مها الفريان.. نشر الإعلامي الكويتي مشاري بويابس تغريدة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في هذه التغريدة تضامن مشاري مع سيدة الأعمال السعودية مها الفريان، والتي تعرضت لخسارة كبيرة بسبب تشهير فاشنسنا كويتية لإحدى منتجات مها.

فقد تضامن مشاري مع مها الفريان وبصفته صاحب شركة دعاية وإعلان استعد أن يتحمل تكاليف أي شيء تريد أن تعلن عنه، فقد كتب مشاري بويابس قائلاً: “بلغوا مها الفريان كلنا معها وبصفتي صاحب شركة دعاية وإعلان بلغوها تختار المشهور/ المشهورة اللي ودها تعلن لها وشركتي بتتحمل التكاليف”.

سبق وأن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمها الفريان وهي سيدة سعودية تحكي قصتها التي حدثت لها مع احدى نجمات السوشيال ميديا، حيث لم تذكر اسمها، إلا أن أغلب المتابعين استنتجوا وخمنوا أن تكون هذه النجمة هي الفاشنيستا نهى نبيل.

فقد تعرضت مها الفريان لعملية تشهير لإحدى منتجاتها على يد الكويتية، مما تسبب لمها بخسارة كبيرة.

متضامنون مع مها الفريان

وفي وقت سابق دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاغ بعنوان” #متضامنون_مع_مها_الفريان، وقد علقت الدكتورة مها بنت شعلان على القصة قائلة:” بنت سعودية مُكافحة، كان يتعين على المُعلنة الكويتية أنها تتفهم “مخاطر” عدم الإهتمام بإعلانها والذي أدى إلى خسارتها الكبيرة كما شرحت لنا، #متضامنون_مع_مها_الفريان أنا لا أعرف مها بتاتاً✋🏻 لكنها بنتنا ولا نرضا لها الضرر، وأنا أشجع المشاريع الصغيرة وأصحابها الذين لم يرضخوا للبطالة👉🏻”.

كما غرد فايز المالكي قائلاً:” وش سالفتها وإذا خسرت علشان دفعت اعلان هات حسابها ونعلن لها وبلاش بس ترجع خسارتها”. ثم كتب: “بنت سعودية ترزق الله في منتجات من الصين ادعموها وساعدوها”.

الإعلانات|matched-content
السابق
اختفاء محير لفتاة مراهقة في حي الجزيرة بـ”الرياض”.. وشقيقها يكشف قصة وسبب هروبها
التالي
بالفيديو.. ريماس منصور تصور بيتها الجديد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.