أخبار السعودية

محمد عبده بالقصيم.. جرادة تقف على جبين محمد عبده أثناء غنائه شاهد ردة فعله

الإعلانات

أشعل الفنان محمد عبده استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في القصيم، حيث وأحيا الفنان محمد عبده حفلًا غنائيًا؛ شهد حضورًا جماهيرًا كبيرًا من محبي الطرب الأصيل، فيما وثقت بعض الصور هذا الحضور وبعض اللقطات من الحفل. وشدا فنان العرب، بباقة من أفضل أغانيه فأطرب الحضور وأشعل الأجواء.

فقد غنى محمد عبدو مجموعة من أغانيه منها: أنا وخلي، مذهلة، ومجموعة أخرى من الأغاني، وقد أهدى جمهور القصيم أغنية خاصة لهم بعنوان “يا ليل القصيم”.

جرادة تقف فوق عين محمد عبده بالقصيم

وفي حفل محمد عبده في القصيم حدث موقف طريف للفنان محمد عبده، الموقف يتلخص في وقوف جرادة على جبين فنان العرب أثناء أدائه أغنية “مذهلة”.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر وقوف الجرادة على جبين الفنان محمد عبده، وقد صاحب هذا التعليق مجموعة من التعليقات الطريفة والساخرة.

فقد غرد حساب باسم عبد الله العجمي على مقطع الجرادة قائلاً: ” يعني اكلتو كل الجراد ليه ماكليتوا ذي !”، في حين علق محمد المطيري قائلاً: ” الواحد يتمنى يكون جراده 💔”.

في حين غردت هديل الشريف قائلة: ” في عيني اليمنى من الورد بستان، وفي عيني اليسرى “جراد” القصيمي 😂💙💙💙 💙، ماتنلام الجرادة والله😍💙”.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة الطفلة حشيمة بعد شهر من الغيبوبة في جازان وقضيتها أمام الوزارة والإمارة
التالي
سعود آل سويلم من الترشح لرئاسة نادي النصر بسبب ظروف خاصة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.