منوعات

ماذا قالت ماريا قحطان عن حادثة الانفجار

الإعلانات

في أول تعليق لها بعد شائعة الانفجار في حفلها ماريا قحطان تنفي الشائعة وترد على الخبر، حيث اثير خبر في وقت متأخر من مساء أمس بإن حفل ماريا قحطان في عدن قد حدث فيه انفجار كبير.

قامت ماريا قحطان بنشر منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة على الخبر بالقول:” من حفلة اليوم في عدن أنا بخير والكل بخير ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها بين البعض”، فيما أشاعت بعض المواقع التي تتبع للحوثي شائعة انفجار القنبلة، فيما لم تؤكد أي مصادر رسمية حدوث أي انفجار كان.

بعد حادثة الانفجار تداول المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تسمع فيه أصوات لبعض الالعاب النارية التي كانت تتطلق أثناء الحفل، فيما يظهر الفيديو الألعاب النارية بشكل واضح مما يدحض شائعة الانفجار.

ماريا قحطان في سطور

ماريا قحطان من نجمات ي فويس كيدز ظهرت موهبتها خلال هذا البرنامج التي تبثه بشكل حصري قناة أم بي سي، خلال الموسم الثاني من البرنامج عام 2018م، خطفت ماريا قحطان أنظار الجميع اليها بصوتها الرائعة واطلالتها الجميلة، كما وخطفت لجنة التحكيم في برنامج The Voice Kids في مرحلة الصوت، وفي المرحلة التالية اختارت أن تكون ضمن فريق كاظم الساهر بعد أن استدار لها الحكام الثلاثة فأتيحت لها فرصة الاختيار.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية صفى قلبي للفنان ملحم زين مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية قولوا للفنان ملحم زين مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.