أخبار السعودية

فضيحة جديدة.. قصة السعودية مها الفريان مع نهى نبيل

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمها الفريان وهي سيدة سعودية تحكي قصتها التي حدثت لها مع احدى نجمات السوشيال ميديا، حيث لم تذكر اسمها، إلا أن أغلب المتابعين استنتجوا وخمنوا أن تكون هذه النجمة هي الفاشنيستا نهى نبيل.

فقد تعرضت مها الفريان لعملية تشهير لإحدى منتجاتها على يد الكويتية، مما تسبب لمها بخسارة كبيرة.

وقد ظهرت مها في مقطع الفيديو قالة: “جاءتني اتصالات من أصدقاء لي ومقربين مني، يقولون شوفي فلانة وش قاعدة تقول عن منتجك، أنا رحت فتحت سنابها، أنا ماني ضايفتها، رحت وفتحت السناب إلا ألقاها قاعدة تشهر في منتجي، وتقول أي كلام، وأنا استخدمتها عشر أيام، ولغة الجسد حقتها كأنها تقولي من انتي يومك تبين ترفعين علية قضية؟”.

وتابعت مها: ” أنا بجاوب الآن على مسمع كل الناس من أنا، أنا مها بنت سعودية من مجموعة كبيرة من محبينك ومعجبينك واللي كانوا يثقون فيك في السعودية، أمنتك على حلالي وأمنتك على مشروعي وأمنتك على قصة كفاحي وتعبي وغربتي، عشان تيجين في سنابة دقيقة وحدة تحاولين تقطعين رزقي، عشاني بس قلت لا، لا ما أرضى تستهترين فيني، ما أرضى”.

وأضافت: “ما أرضى ان حقي يروح، رحت لجأت إلى القضاء لمعرفتي التامة وثقتي التامة في القضاء الكويتي، ورجالات الكويت انهم ياخذون حقي، تبين تقطعين رزقي في 27 رمضان ليش، اش أنا أذنبت بحقك عشان انتي تبين تقطعين رزقي”.

متضامنون مع مها الفريان

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاغ بعنوان ” #متضامنون_مع_مها_الفريان، وقد علقت الدكتورة مها بنت شعلان على القصة قائلة: ” بنت سعودية مُكافحة، كان يتعين على المُعلنة الكويتية أنها تتفهم “مخاطر” عدم الإهتمام بإعلانها والذي أدى إلى خسارتها الكبيرة كما شرحت لنا، #متضامنون_مع_مها_الفريان أنا لا أعرف مها بتاتاً✋🏻 لكنها بنتنا ولا نرضا لها الضرر، وأنا أشجع المشاريع الصغيرة وأصحابها الذين لم يرضخوا للبطالة👉🏻”.

كما غرد فايز المالكي قائلاً: ” وش سالفتها واذا خسرت علشان دفعت اعلان هات حسابها ونعلن لها وبلاش بس ترجع خسارتها”. ثم كتب: “بنت سعودية ترزق الله في منتجات من الصين ادعموها وساعدوها”.

الإعلانات|matched-content
السابق
ترامب: عقوبات قوية جديدة تفرض على إيران غداً
التالي
كلمات أغنية أفريقيا للفنان محمد رمضان مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.