رياضة

فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال السعودي.. من هو فهد بن نافل؟

الإعلانات

يشكل رسمي أصبح فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال السعودي، عقب تفوقه على منافسه موسى الموسى، حيث عُقدت اليوم الثلاثاء، الجمعية العمومية لتحديد رئيس نادي الهلال الجديد، وشهدت تفوق فهد بن نافل على موسى الموسى.

وقدد أعلنت الجمعية العمومية لنادي الهلال حصول فهد بن على 15.061 صوت، في حين حصل موسى الموسى على 612 صوت.

وتلقى بن نافل دعماً كبيراً من أعضاء الجمعية العمومية بنادي الهلال الذين اختاروه ليكون رئيساً لمدة 4 سنوات مقبلة للهلال حتى عام 2023.

وكانت التوقعات تميل إلى فوز المرشح فهد بن نافل، اعتمادًا على استطلاعات رأي لجماهير الهلال، بمواقع ومجموعات التواصل الاجتماعي، فضلًا عن الدعم المالي السخي المقدم لقائمة فهد بن نافل من جانب عضو شرف النادي، الأمير الوليد بن طلال.

ويأمل فهد بن نافل في العودة بالهلال إلى منصات التتويج بعد خسارة الدوري الموسم الماضي لصالح النصر.

من هو فهد بن نافل؟

فهد بن نافل حاصل على بكالوريوس ريادة الأعمال من جامعة ميامي بالولايات المتحدة قبل 9 أعوام، يشغل حاليًا منصب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة المملكة القابضة، كما شغل من قبل منصب المساعد التنفيذي الأول للأمير الوليد بن طلال، مالك الشركة.

فهد بن نافل له اهتمام كبير بالرياضة بكل أنواعها، ومتابع جيد لأكبر الأحداث الرياضية بالسعودية، ومن خلال حساب فهد بن نافل على تويتر نجد متابعته المتواصلة للرياضة السعودية، ولنادي الهلال وصفقاته الهامة.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو عراقي يطرد أمه حافية القدمين من المنزل ويطلب نشره علی الفيسبوك
التالي
كلمات أغنية شكراً للفنان عبد المجيد عبد الله مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.