منوعات

صالح الجسمي ينتقد مسلسل جن الأردني

الإعلانات

انتقد صالح الجسمي المسلسل الأردني “جن”، والذي يعرض على شبكة نتفليكس الرائدة في مجال الترفيه عالميًا، وقد أثار هذا المسلسل جدلاً واسعاً بسبب محتوى المسلسل، مشاهد خادشه ولقطات إباحية، ألفاظ نابية وسيئة تدور في مشاهده لا تليق بالمجتمع الأردني ولا عاداته وتقاليده وتخالف التعاليم الشرعية.

وقد خرج صالح الجسمي في مقطع فيديو منتفداً هذا المسلسل حيث قال: “بغيت أتكلم عن المسلسل الأردني جن اللي يعرض في نتفليكس، أقسم بالله شاهدت امبارح حلقاته كلها، أقذر مسلسل عربي ممكن تشوفه، الحلقة الأولى هذه فيها قبل وتشفشف ويعني محاولة جماع بالملابس، وألفاظ بذيئة انعادت في الخمس حلقات أكثر من 100 مرة تتكرر كلها ألفاظ بذيئة”.

وتابع قائلاً: “كيف تسمح الحكومة الأردنية بإجازة نص مثل هذا؟، وكيف أجازوا أصلاً تصويره، يعني قصة جن ولا قصة عفاريت، مجموعة شباب جامعيين مع بنات مزز صغار، مستغلين أشكالهم هشان ينتجوا هكذا مسلسل، عشان يحقق ترند في نتفليكس”.

واستطرد صالح الجسمي: ” الأردن بلد نشامى بلد قبائل بلد عرب، بلد ناس متدينة ملتزمة ، ما يسمحوا بهذا الانفلات الأخلاقي، وهذا الشيء لا يمثل ظاهرة، شغلة تافهة بسيطة اليوم لا تتعدى خلينا نقول العشرات ولا المئات”

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية نجيبك للفنان سعد لمجرد مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو.. الناشطة السعودية منال الشريف تبكي على كلبتها كاميليا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.