منوعات

سعودي ينقذ سيدة كويتية معنفة من ظلم زوجها

الإعلانات

أقدم مواطن سعودي على إنقاذ امرأة كويتية معنفة، بعد أن قام زوجها بحبسها في بيت الزوجية، حيث أذاقها كل ألوان الإهانة والضرب المبرح، وهددها بالقتل.

ونقلاً عن صحيفة الرأي الكويتية، فكرت امرأة كويتية معنفة بكتابة معاناتها وقصص عذابها مع زوجها مرفقة باستغاثات ونداءات على قصاصات ورق، واعتادت إلقاءها يومياً من نافذة مسكنها الذي تحول إلى سجن لا تبرحه.

وفي إحدى الليالي سقطت إحدى هذه القصاصات على رأس سعودي كان يمر بالمصادفة تحت نافذة المنزل، وعندما قرأ القصاصة ذهب على وجه السرعة إلى الجهات الأمنية، وأبلغ عن الواقعة وزوّد رجال الأمن بالورقة التي سقطت عليه وسط أوراق كثيرة ملقاة في المكان.

بدورهم أسرع رجال الأمن الكويتيون إلى المنزل للتأكد من صحة هذه الواقعة، وبرغم إنكار الزوج وجود أي تعنيف لزوجته، ولكن إشارة من الزوجة بتعرضها للتعنيف، فهمها رجال الأمن وألقوا القبض على الزوج.

اقتاد رجال الأمن الزوج إلى المخفر المختص، وتبيّن أنه مواطن من أرباب السوابق وخرج حديثاً من السجن، وبالتحقيق مع زوجته أفادت إنها تعرّضت للضرب، ولأشد أنواع التعذيب على يد زوجها، وليس ذلك فحسب، وإنما قام بالاستيلاء على كل أموالها، وسبق أن ورّطها بقروض مالية، وتمت إحالتها إلى المستشفى وأحضرت تقارير طبية بالإصابات التي لحقت بها.

تحفظت السلطات الأمنية على المتهم، تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة للوقوف على ما حصل للزوجة من رعب وتهديد؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

الإعلانات|matched-content
السابق
طريقة الدخول ومشاهدة الأفلام والمسلسلات على موقع ايجي بست EgyBest مجاناً
التالي
شاب صيني يتخلص من ثرثرة خطيبته بطريقة غريبة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.