منوعات

زواج ريم عبد الله الحقيقة كاملة

الاعلانات

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر نبأ زواج الفنانة السعودية ريم عبد الله والتي شاركت في مسلسل العصوف 2، وهو الأمر الذي لم تؤكده الفنانة ريم أو تنفيه، ولم يصدر أي تصريحات رسمية من الفنانة أو إعلان لهذه الزيجة وتفاصيلها.

الاعلانات

ريم عبد الله من مواليد20 فبراير 1987 في الرياض، ريم عبد الله هو اسمها الفني واسمها الحقيقي نورة العتيبي، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

لم تدرس ريم التمثيل ولم تكترث لذلك، شاركت ريم عبد الله مشوارها الفني في قرابة 30 مسلسلاً، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم “وجدة” في عام 2012، كما أدت دورًا رئيسيًا في مسلسل “العصوف” وهو دور جهير زوجة خالد.

الاعلانات

وسبق وأن أشارت خلال اللقاء التلفزيوني لها في برنامج” مجموعة إنسان” قبل نحو عام مع المذيع علي العلياني بأنها متزوجة قبل أن تدخل المجال والوسط الفني، ولديها ولد، موضحة أنها انفصلت عن زوجها من وقت قريب، وعن فكرة الزواج أكدت أنها لا تمانع هذه الفكرة والفكرة موجودة

مضيفة أن كثيرين لا يعلمون بهذا الأمر لأنها قليلة الظهور في الإعلام، ولقاءاتها التلفزيونية قليلة جداً لأنها ترفض اللقاءات، وقد وافقت على هذا اللقاء احتراماً للمذيع علي العلياني ولقناة mbc.

وقد قررت أن تكشف هذا الجانب من حياتها الشخصية لأنه محل اهتمام كثير من الناس، وقد أثير حوله الكثير من اللغط.

الاعلانات
السابق
بالفيديو.. الطفل ياسين ابن الراحلة غنوة يحكي موقفًا طريفًا مع عمرو دياب
التالي
بالفيديو.. الطفل شبل يام يجلد غانم الدوسري في لندن

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.