منوعات

نجمة البوب الأمريكية ريهانا تعترف بعلاقتها بالملياردير السعودي حسن جميل

الإعلانات

في تصريح لها لمجلة “انترفيو” اعترفت نجمة البوب الأمريكية ريهانا بعلاقتها بالملياردير السعودي حسن جميل، وقد صنفت ريهانا مؤخرًا كواحدة من أغنى المطربات في العالم.

وعلى الرغم من الشائعات المتداولة بشأن علاقتهما منذ نحو عامين على الأقل، إلا أن ريهانا البالغة من العمر 31 عامًا، ظلت ملتزمة الصمت حيال هذه الشائعات، دون أن تنفي أو تؤكد العلاقة.

ولكنها خلال مقابلتها مع المجلة، وبعد سؤالها إن كانت على علاقة بأحد، أجابت “بإمكانك النظر إلى غوغل”، ودائمًا ما كانت نتائج البحث على مؤشر غوغل تتحدث عن علاقتها بالملياردير السعودي حسن جميل، وهو ما يعد أول اعتراف من ريهانا ذات الأصول الباربادوسية بعلاقتها بحسن جميل.

وأكدت ريهانا أيضًا أنها تعيش قصة حب، ولكن حين سئلت عن الزواج، ترددت قليلًا قبل أن تجيب قائلة: “أن الله وحده يعرف ذلك، فالإنسان يخطط، لكن الله له خططه أيضًا”، وعبرت عن رغبتها الشديدة في أن تصبح أماً.

وعلى الرغم من أنّ ريهانا وجميل يحافظان على سرية علاقتهما بعيداً من وسائل الإعلام، إلا أنّ عدسات المصورين استطاعت أن تلتقط صورا لهما خلسة في مناسبات قليلة، مثل خروجهما من حفل جوائز “غرامي”.

وتحدثت ريهانا سابقاً عن حياتها العاطفية، وذلك بعد أن انتشرت صور كثيرة تجمعها بحسن جميل في أماكن عدة ومناسبات مختلفة، وقالت ريهانا: “لم أقابل أحداً يستحق العناء مثله من قبل”.

من هو حسن جميل؟

حسن جميل ملياردير سعودي يبلغ من العمر 30 عامًا، وهو ابن قطب السيارات محمد عبد اللطيف جميل ونائب رئيس الشركة العائلية، التي تمتلك الحقوق الحصرية لبيع سيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية، حيث تقدر ثروة عائلته بنحو 1.5 مليار دولار.

الإعلانات|matched-content
السابق
أمل عرفة تعتزل الفن بشكل نهائي لهذا السبب.. أشعر بالقرف
التالي
فوزية الدريع تسخر من مي العيدان بعد خضوعها لعملية تجميل في إيران

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.