منوعات

ريم شوشيتا جابت ولد التفاصيل كاملة وهذا اسم مولودها

الإعلانات

ريم شوشيتا جابت ولد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج تحت عنوان ” #ريم_شوشيتا_جابت_ولد”، وتصدر قائمة تريند تويتر في المملكة العربية السعودية، وذلك في أعقاب بعد إنجاب الناشطة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي ريم شوشتا لطفل أطلق عليه اسم عبد العزيز.

حيث أعلنت ريم شوشيتا، عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” إنجابها الطفل، قائلة: “الحمد لله على تمام النعم واكتمال المنة، رزقنا بطفلنا عبد العزيز، اللهم انبته نباتاً حسن واجعله قرة عين لنا”.

وفور إعلان خبر إنجاب ريم شوشيتا، حرص متابعوها على تهنئتها بالمولود الجديد.

من هي ريم شوشيتا؟

ريم شوشيتا هي فتاة سعودية في العشرينات من عمرها، وهي احدى نجمات مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً سناب شات، ريم تشارك متابعيها الكثير من الصور والفيديوهات، وتهتم شوشيتا بنشر الصور والفيديوهات الخاصة بالموضة والمكياج فهي ذات خبرة ولمسات فنية كبيرة وتعتمد على نفسها كثيراً.

يشهد المغردون لريم بخفة دمها، وجُرأتها، وكذلك أسلوبها الذي يشمل على عامل الجاذبية، ورُغم أنها فتاة بسيطة إلا أنها أصبحت في وقت قصير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وتمتلك في حسابها آلاف المُتابعات.

وإلى جانب صور الموضة والتجميل، تداولت ريم شوشيتا مع مُتابعيها بإنستقرام وسناب صور وفيديوهات عن حياتها اليومية، وهو ما زاد حساباتها شهرة ومُتابعات.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. مصرية تطقطق على السعودية والسبب ديسكو حلال
التالي
كلمات أغنية إلا نفترق للفنانة إسراء الأصيل مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.