أخبار السعودية

حقيقة الافراج عن الداعية سلمان العودة وعلماء آخرين

الإعلانات

أثار خبر الافراج عن الشيخ سلمان العودة وعلماء آخرين معه صباح اليوم ضجة إعلامية كبيرة، بعد أن نشر أحد المواقع خبر بصدور قرار الافراج عن الداعية الشيخ سلمان العودة وعدد من العلماء في المملكة السعودية.

حيث قال المصدر بإن هناك قرار ملكي يقضي بالإفراج عن الداعية سلمان العودة، فيما بم يصدر عن الديوان الملكي أو أي وكالة أنباء سعودية رسمية أي خبر عن هذا الموضوع، ولغاية الآن لم تعلق أي وكالة رسمية على الخبر المنشور حول الافراج عن الشيخ الداعية سلمان العودة.

ونقل موقع الساعة عن مصدر سعودي، أن القصر الملكي في المملكة يعتزم إصدار عفو ملكي عن عدد من العلماء والدعاء على رأسهم سلمان العودة التي أكدت المصادر أنه لن يتم إعدامه عقب انتهاء عيد الفطر المبارك كما تداولت بعض وسائل الإعلام العربية والمحلية.

وحول قضية الشيخ الداعية سلمان العودة، لم يصدر أي خبر جديد بشأن العودة وباقي المعتقلين، الذي انتشرت أخبار سابقه بإعدامه بعد عيد الفطر.

وحول موضوع الخبر علق أحد المتابعين على موقع التواصل تويتر بقوله:” الناس عمالة تشير خبر الإفراج عن الشيخ سلمان العودة بطريقة غريبة رغم ان موقع مغمور هو اللي ناشر الخبر منفردا وبيقولك مصادر خاصة تحس انه جوز أخت محمد بن سلمان !! نفس اللي اتعمل مع خالد الراشد فرج الله كربه وجميع المعتقلين وأكدنا للناس ان الخبر عاري من الصحة ومافيش فايدة !!”

الإعلانات|matched-content
السابق
السعودية شهد سلمان تخطف الأنظار وتتصدر غلاف مجلة عالمية
التالي
تفاصيل التفجير الذي استهدف حفل ماريا قحطان بعدن

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.