أخبار السعودية

جود الإسكان تسدد إيجار المنزل عن 319 أسرة مستحقة في السعودية‎

الإعلانات

أعلنت منصة “جود الإسكان”، اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو، عن دعم 319 حالة مستحقة من الحالات السكنية المدرجة في مسار “دعم الإيجار” بعد التثبت من استحقاقهم من قبل مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية، وذلك في عشرة مناطق بالسعودية، وهذه المناطق هي: “الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، المنطقة الشرقية، القصيم، حائل، تبوك، الجوف، الباحة، وجازان”، حيث شمل الدعم 290 حالة لضعف قدرتها المالية.

كما توزّعت باقي الحالات المستحقة ويبلغ عددها 29 حالة، ما بين 14 امرأة مطلقة و9 حالات عاجزين طبياً و3 أرامل و3 سجناء، ومكّنت المساهمات الخيرية المنصة من سداد المطالبات المادية عن الأسر المحتاجة والمعسرة، وفق مبدأ التمويل الجماعي، لتشكل مساهماتهم دعماً مضافاً للمساهمات الخيرية للأسر المحتاجة بطريقة تضمن سرية المعلومات الشخصية.

وشملت الحالات التي تم دعمها من جود الإسكان، الأسر المستحقة لسداد إيجار المسكن، والتي صدر بحق رب الأسرة المستأجر أو الراهن حكم تنفيذي بسبب سجن أو مرض أو ضعف قدرة مادية أو وفاة، إضافة إلى الموقوفين على ذمم مالية متعلقة بالسكن.

تعمل منصة جود الإسكان على تقديم المساهمات بكل سهولة وبشكل إلكتروني آمن وموثوق يضمن ذهاب مساهماتهم لمستحقيها الفعليين، عبر الدخول على الموقع الرسمي للمنصة: هنا.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو: أمل الأنصاري تتحدث عن عرس أختها من عيسى المرزوقي
التالي
النصر السعودي يعيد فتح باب الترشح لرئاسته للمرة الثالثة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.