منوعات

جدارة تعلن نتائج أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية 1441

الإعلانات

جدارة تعلن نتائج أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية، تلك الوظائف التي تم الاعلان عنها في وقت سابق من قبل وزارة التعليم، في حين فتح باب التقديم بها في 17 رمضان، وحتى يوم 23 رمضان لعام 1440 هـ، وذلك وفق بعض الضوابط والشروط التي أعلنت عنها الوزارة، وتم التقديم بها من خلال رابط جدارة.

عبر جدارة كانت قد أعلنت وزارة التعليم من قبل عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة، حيث أعلنت عن 10456 وظيفة، بينهم 5503 للنساء، و4953 للرجال، وكد أن الوظائف التعليمية لحاملي مؤهل البكالوريوس ممن اجتازوا اختبارات كفايات العام والتخصص.

وصرحت وزارة التعليم عبر جدارة من قبل أن موعد بدأ عمليات المفاضلة وتجهيز القوائم الخاصة بكافة المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية، ستكون بدايةً من الأسبوع القادم، كما ناشدت كافة المرشحين والمرشحات إلى

  • ضرورة إحضار كافة المستندات والأوراق المطلوبة.
  • يجب إحضار أصل الهوية الوطنية لكافة المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية.
  • إحضار أصل المؤهل على أن يكون موضح بها الدرجات والنسبة المئوية، وتاريخ التخرج.
  • من وزارة التعليم يجب إحضار وثيقة لجنة المعادلات، ومفاتيح المعدل للحاصلين على المؤهل من خارج المملكة.
  • على المتقدمين الحاصلين على مؤهل الدبلوم التربوي إحضار وثيقة الدبلوم، في حال إن كان المرشحين يحمل شهادة غير المؤهل التربوي.
  • بالنسبة لحاملي دبلوم التربية الخاصة، يجب إحضار وثيقة الدبلوم الخاصة بهم.

هذا وأوضحت وزارة التعليم أن عدم إحضار الوثائق المطلوبة من المرشحات للوظائف التعليمية 1440 أو المرشحين، الأصلية منها خلال فترة المطابقة سيتم استبعاد المرشح أو المرشحة من استكمال الطلب، وأوضحت أن أسس المفاضلة تتم بناءً على نفاط المفاضلة التي تعمل بها وزارة التعليم.

جدارة أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441

هذا ويمكن استعلام أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 من خلال بوابة جدارة وزارة الخدمة المدنية، عبر استخدام رقم هوية المرشح أو المرشحة، ومن ثم كلمة المرور، واختيار النوع، وأخيراً كتابة رقم التحقق المبين عبر ربط أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441، وفي حال فقدان كلمة مرور نظام جدارة يمكن طلبه بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية.

الإعلانات|matched-content
السابق
العثور على طفل حمدانية جدة متوفي قُرب منزله
التالي
قصة مسلسل جن الذي أثار جدلاً واسعاً في الأردن

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.