منوعات

تفاصيل حريق منزل ريماس منصور. .خرجت بمنشفة الحمام لجيرانها

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تتحدث فيه الفنانة ريماس منصور عن تفاصيل الحريق الذي نشب في منزلها ظهر يوم الإثنين.

فقد أفادت ريماس أنها كانت تستحم ووالدتها نائمة، والشغالة كانت تطبخ، وقد جاءت الشغالة وطرقت باب الحمام على ريماس قائلة لها حريق في المنزل، وقد خرجت ريماس منصور من الحمام بمنشفتها من هول الموقف، وخوفها على والدتها أن يكون قد أصابها مكروه أو اختنقت.

وتابعت دخان الحريق انتشر في كل أرجاء البيت والمجلس يحترق، ومن هول الموقف عندما أرادوا فتح باب الشقة لم يجدوا المفتاح، ومن شدة الخوف خرجت ريماس بمنشفتها لإطفاء عداد الكهرباء ولم تستطيع.

وأكملت سرد القصة أنها من شدة الخوف سحبت والدتها وقد كانت رجلها مكسورة، وخرجت بها إلى بيت الجيران وهي بمنشفة الحمام، ولم يقصروا الجيران واعطوها عباءة، وقد شعرت وقتها أن كل دقيقة تمر كأنها ساعة.

https://www.instagram.com/p/Bylfgx9BZFK/

هذا وقد تعرض بيت ريماس منصور لحريق، نتج عنه تضرر مقتنيات البيت الواقع في حي الورود بالعاصمة الرياض.

ونشرت الفنانة ريماس منصور مقطع فيديو عبر موقع إنستغرام قالت فيه إن أضراراً كبيرة لحقت ببيتها جراء نشوب الحريق، فيما أكدت بأنها لم تصب هي أو والدتها بأي أذى نتيجة ذلك.

ويظهر من خلال مقطع الفيديو، أشخاص يتحدثون بأن سبب الحريق هو تماس كهربائي في أحد كوابل المكيف، فيما رددت الممثلة عبارة “الحمد لله”.

الإعلانات|matched-content
السابق
ريم النجم تهاجم المحجبات: لن أرتدي الحجاب من أجلكم
التالي
فوز الفهد: أنا لست مربية أجيال ودخلي الشهري نصف مليون دولار

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.