أخبار السعودية

تفاصيل اختفاء مبيت الشهري في جدة نهاية رمضان.. قصة يشوبها الغموض وسط صدمة الأم

الاعلانات

ما زالت الجهات الأمنية بمحافظة جدة تكثف جهود بحثها عن مبيت الشهري وهو شاب ثلاثيني فُقد منذ نهاية رمضان أثناء وجوده في جدة؛ لشراء بعض قطع غيار آلياته الثقيلة التي يملكها.

الاعلانات

وقد روى عبد العزيز معيض الشهري وهو شقيق المفقود تفاصيل اختفاء شقيقه لمجلة سبق، حيث أوضح أن أخيه مبيت سافر من محافظة بارق إلى جدة نهاية رمضان لشراء قطع غيار لآلياته الثقيلة التي يملكها برفقة أحد أصدقائه، وكان آخر تواصل له بوالدته في 25 رمضان وأكّد أنه لا يزال في جدة.

الاعلانات

وأوضح أنه بالاتصال على هاتف أخيه مرة أخرى فُوجئوا برد شخص من جنسية عربية ذكر أنه عثر على هاتفه الجوّال بجوار أحد معارض السيارات، ومن حينها فُقد الاتصال به وعُثر على مركبته مقابل المعرض تبعد كيلو متراً واحداً، فتم إبلاغ الجهات الأمنية في النهار الذي يليه، وما زاد المخاوف هو عودة صاحبه إلى محافظة بارق دون علمه عن موقع مبيت الشهري.

وأكد أنه منذ ذلك التاريخ وهم في مدينة جدة يتناوبون للبحث عن شقيقهم، وخصوصاً أن والدتهم في انهيار كبير وصدمة وأصرّت على الانتقال إلى جدة والمشاركة في البحث، فوالدهم متوفي وهو أكبر أبنائها.

وقد ناشدت أسرة المفقود البحث عنه، وإبلاغ الدوريات الأمنية والإبلاغ حال العثور عليه، أو التواصل على الرقمين (0555848507 – 0507427162).

الاعلانات
السابق
بالفيديو.. شاهد لحظة طلب محمد الشرنوبي يد سارة الطباخ من والدها
التالي
تفاصيل حفل حسين الجسمي في جدة وأسعار التذاكر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.