منوعات

بالفيديو.. شاهد كيف أصبحت شيماء علي بعد إذابة الفيلر الدائم لن تصدق

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الفنانة شيماء علي لأول مرة بعد إذابة الفيلر الدائم، وخلال الفيديو كانت تتحدث مسؤلة المكياج قائلة: ” طبعاً هذا ميكب إن شاء الله عجبكم مع الفنانة شيماء من غير فوتشوب من غير بطيخ من غير فلتر”.

https://www.instagram.com/p/By0p9wHFCDX/

وقد شاركت الفنانة شيماء علي هذا المقطع على صفحتها الرسمية على موقع انستقرام، وقد علقت على الفيديو قائلة: ” بسنابي راح اقولكم على كل التفاصيل، شكرا دكتور عماد النجاده، شكرا حنان النجاده، عيال النجادة بدعو وووو الف الحمدلله 💚”.

وقد استغرب المتابعون التغير الكبير الذي حدث للفنانة شيماء علي، حتى أن الكثير لم يعرفها، وكان من بين التعليقات تعليق فتاة اسمها نور، قالت نور في تعليقها: “ذي ركبت راس جديد”.

في حين رأى البعض أن هذا التغير يناسبها كثيراً، ومن بين التعليقات المشجعة لها: “طالعه جميله عمريييي والله😍😍تشبهين أليسا فيج لمحه منها💕”.

كما نشرت شيماء علي صورة لها باللوك الجديد، وعلقت على الصورة: “هناك لحظات من الحياة.. تستحق ان نعطيها عمرا كي تعود،،،،، مكياجي بانامل الفنانه حنان النجادة، صبغة شعري اللي وايد حبيتها بانامل الجميله مريم السبهان”.

شيماء علي تروي تفاصيل إزالة الفيلر

كما نشرت شيماء علي مقطع فيديو توضح من خلاله تفاصيل إزالة الفيلر، في رد منها على من يتهمها أنها غيرت وجهها ولم تكتفي بإزالة الفيلر فقط، وأوضحت خلال المقطع أن كل ما فعلته هو إرزالة الفيلر، وقد استمرت العملية خمسة ساعات.

View this post on Instagram

تفاصيل ازالة الفيلر ٠ ٠ ٠

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية استشبهت فيكي للفنان وائل كفوري مكتوبة وكاملة
التالي
نهى نبيل لأول مرة تتكلم عن والدها المصري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.