منوعات

بالفيديو .. ريم عبد الله تكشف عن حقيقة خبر زواجها

الإعلانات

ريم عبد الله في رد لها على شائعة خبر زواجها، والتي انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا يوم أمس والذي أثار ضجة واسعة، خرجت الفنانة ريم عبد الله بمقطع فيديو لتوضح حقيقة الخبر كاملة، فيما نشرنا لكم نحن في موقع شمس الاخباري مقالة سابقة عن حقيقة زواج ريم عبدالله.

حيث نشرت ريم عبدالله مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بـ”سناب شات”، هذا المقطع يظهر فتاة سمراء بمكياج مبالغ فيه وتمضغ علكة، وعلقت عليها ريم قائلة: “شكلي وأنا أدور على اللي تزوجته”.

بالفيديو .. ريم عبد الله تكشف عن حقيقة خبر زواجها

https://www.instagram.com/p/By6CQBrhOE9/

رد الفنانة ريم عبدالله الذي اتسم بالسخرية حمل نفيًا للأنباء التي تم تداولها عن زواجها المفاجئ، حيث تصدر هذا الخبر التريند على تويتر.

اضطرت ريم للخروج عن صمتها والرد لكشف الحقيقة بعدما التزمت الصمت لمدة، صمتها جعل الأمر محل جدل بين رواد مواقع السوشيال ميديا.

ريم عبد الله من مواليد20 فبراير 1987 في الرياض، ريم عبد الله هو اسمها الفني واسمها الحقيقي نورة العتيبي، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

وسبق وأن أشارت خلال أحد لقاءاتها التلفزيونية بأنها كانت متزوجة قبل أن تدخل المجال والوسط الفني، ولديها ولد، موضحة أنها انفصلت عن زوجها من وقت قريب، وعن فكرة الزواج أكدت أنها لا تمانع هذه الفكرة والفكرة موجودة.

لم تدرس ريم التمثيل ولم تكترث لذلك، شاركت ريم عبد الله مشوارها الفني في قرابة 30 مسلسلاً، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم “وجدة” في عام 2012، كما أدت دورًا رئيسيًا في مسلسل “العصوف” وهو دور جهير زوجة خالد.

الإعلانات|matched-content
السابق
آخرهن بيبي أحمد.. 25 فنانة عربية كشفن عن تعرضهن للتحرش
التالي
بالفيديو.. مصرية تطقطق على السعودية والسبب ديسكو حلال

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.