منوعات

بالفيديو.. السعودية بدور البراهيم في حوض الاستحمام

الإعلانات

أثارت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم ضجة كبيرة بعدما نشرت على حسابها الرسمي على سناب شات مقطع فيديو لها اثناء الاستحمام.

حيث ظهرت يدها في الفيديو وهي تحرك الرغوة في حوض الاستحمام، وهو ما أغضب الكثير من المتابعين الذين رأوا في هذا فعلاً فاضحاً.

وعلى الرغم من عدم ظهور أي جزء منها في الفيديو، إلا أن متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي اتهموها بتعمدها الإثارة، مؤكدين على أنها تتعمد ذلك من أجل تحقيق شهرة أكثر.

ودافعت بدور البراهيم عن نفسها، قائلة: “بالله عليكن رغوة صابون حاطة يدي وقاعدة أحركها.. يعني حتى الرغوة ما سلمت منهم.. حبايبي اللي مو متقبلين سنابي ارجوكم اطلعوا”.

بدور البراهيم تظهر بشنب ولحية خفيفة

البراهيم ظهرت في مقطع فيديو آحر، وهي بشنب ولحية خفيفة؛ ردًّا على انتقادات معلّقين لها بسبب نشرها لفيديو في الحمام، موضحة إن الضجة التي أثيرت ضدها بسبب مقطع ”البانيو“ لأنها امرأة، أما لو كان لها شنب فإن الأمر سيختلف.

وأضافت قائلة: “أنا أحس انه سنابي عادي جداً.. الله يصلحكم النظافة صارت جريمة والروقان كمان.. أحسنوا النوايا.. لو انا شاب ما كان حدا اتكلم عن رغوة بس عشان أنا بنت.. يعني البنت كل شي تسويه حرام وممنوع. بطلوا تفكيركم الوسخ هذا”.

https://www.instagram.com/p/BypyhaLB6MN/

هذا وسبق وأن أثارت بدور البراهيم الجدل، وأغلقت هيئة الغذاء والدواء بالسعودية محلها الخاص؛ لإتهامها بالترويج للشذوذ الجنسي من خلال أحد المنتجات.

الإعلانات|matched-content
السابق
العثور على مفقود الدوادمي فايز العتيبي متوفياً في الصحراء
التالي
بالفيديو.. لفتة إنسانية من نانسي عجرم مع طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة في حفل السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.