أخبار السعودية

بالفيديو.. الطفل شبل يام يجلد غانم الدوسري في لندن

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر مقطع فيديو يظهر فيه الطفل شبل يام وهو يجلد غانم الدوسري في لندن أثناء جلوسه في أحد المقاهي، حيث وقف شبل يام أمام غانم الدوسري وغنى للملك سلمان قائلاً: “عاش سلمان يا بلادي عاش سلمان”، ليرد عليه غانم الدوسري قائلاً: “والزق فيك انت وسلمان”، ليرد شبل: “والزق فيك يا كلب”.

https://www.instagram.com/p/By3z7nXHqqP/

شبل يام يسب غانم الدوسري

غانم الدوسري شاب اشتهر بسبه المتواصل لآل سعود، وقد قام شبل يام بسبه قائلاً: “تدري من الواطي؟ انت الواطي انت الكلب، لا تسب آل سعود يا واطي”.

https://www.youtube.com/watch?v=EBGfTweHLLk

وقد أبدى المتابعون إعجابهم بالطفل شبل يام وبما فعله، فهو فعلاً اسماً على مسمى، وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه فعل ما لا يستطيع الكبار فعله.

في حين اعترض قسم آخر على ما فعله شبل، لأنه بهذا عرض الملك سلمان للمسبة، حيث علق عادل عدوان قائلاً: ” يعني هذا اللي سواه صح لا وألف لا غلط، تعرض الملك سلمان للسب من واحد سفيه يا شبل يام هذا غلط والملك سلمان لا يرضى بالتصرف اللي سويته انت تعرض الملك سلمان للمسبة ومحشوم الملك عنها رجاء رجاء التصرف هذا غلط لاطرف الملوك للمسبة ومحشومين عنها وصلت الرسالة يعني الحقران يقطع المصران”.

من هو غانم الدوسري؟

غانم حمود فرج المصارير الدوسري هو ناشط سعودي في مجال حقوق الإنسان، وممثل ومعلّق ساخر سياسي اشتهر ببرنامجه الحواري عبر الإنترنت الذي يدعى “غانم شو”، حيث ينتقد الأسرة المالكة السعودية، وخاصة الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان من خلال استخدام الكوميديا السوداء ويقيم الدوسري في لندن منذ عام 2003.

 

 

الإعلانات|matched-content
السابق
زواج ريم عبد الله الحقيقة كاملة
التالي
بالفيديو.. نهى نبيل تستغل السعوديات وتثير غضب جمهور السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.