منوعات

بالفيديو.. السعودية جود عزيز تقرر ارتداء الحجاب

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على انستقرام مقطع فيديو للفنانة السعودية جود عزيز، جود عزيز خلال هذا المقطع كشفت لمتابعيها أنها قررت ارتداء الحجاب.

وقد ظهرت جود عزيز في المقطع مرتدية حجاب، ولكن هذا الحجاب لا يغطي كامل شعرها من الأمام، وهذا ما انتقده عدد من المتابعين، فقد قالت احدى المتابعات: “الله يثبتها يا رب وان شاء الله شوي شوي تعدل حجابها اهم شي تغطي الشعر والرقبه دا هو الحجاب”.

View this post on Instagram

جود ٠ ٠ ٠

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

في حين شكك البعض أن تستمر في الحجاب، فقد علق أحد المتابعين قائلاً: ” هذ وجهي ايذا كملت هالحجاب ليش لأن هذا ماهو حجاب هذا مودل شكل اما الحجاب مايطلع من الشعر حبة والوجه مغسول مافيه ولا نقطة كحل او ميكب وترى هذول اللي يتمكيجون ويتجملون ويحطون الطرحة بقول ينااااااس هذا ماهو حجاب هذا استايل”.

وآخرين باركوا لها هذه الخطوة، داعين الله أن يثبتها، ومن بين هذه التعليقات: ” خلوها شوي شوي دامها حطت حجاب يعني بتلبس عباه وان شاء الله بتتحجب عدل بعدين، كل شي خطوه بخطوه احسن من ولاشي والله يهديها يا رب”.

وقسم آخر شكك في قرار جود ارتداء الحجاب، حيث قال أحد المعلقين: “ركزوا فيما قالت ، في تقطيع بالكلام و ما أظن انها اعلنت عن شي بخص الحجاب”.

الجدير بالذكر أن جود عزيز شاركت مؤخراً في مسلسل العصوف 2، وقد شاركت جود بدور زوجة ناصر، وهي الزوجة الثانية لناصر وقد تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى وهي أختها.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية أفريقيا للفنان محمد رمضان مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو.. العراقي الذي طرد أمه حافية القدمين يعتذر لها ويقبل يديها ورجليها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.