منوعات

أول صورة تجمع حلا الترك بشقيقتها غزل ابنة دنيا بطمة

الإعلانات

تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة عائلية للمرة الأولى تجمع كلاً من حلا الترك وشقيقتها غزل الترك ابنة الفنانة دنيا بطمة، وظهر في الصورة أيضاً والدها وأشقائها، هذا الظهور يعد الأول بعد الكثير من المشاكل والخلافات الحادة والتي وقعت تحديداً بعد انتقال حلا الترك للعيش مع والدتها منى السابر.

وقد تفاعل جمهور حلا الترك مع صورتها برفقة شقيقتها وحصدت هذه الصورة على كثير من التعليقات الإيجابية ونسبة مشاهدات عالية، حيث حققت في ساعات قليلة جداً أكثر من 16 ألف إعجاب.

ويأتي هذا بعد المصالحة التي تمت بين الفنانة الشابة ووالدها وبعد طلب الفنانة دنيا بطمة زوجة الأخير المسامحة من حلا وإعلان مسامحتها لها أثناء حلولها ضيفة على برنامج “حلوة رمضان”.

وكانت حلا هنأت أختها في وقت سابق لمناسبة يوم ميلادها. ونشرت عبر خاصية “ستوري” على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات صورة للطفلة مع التعليق: “أختي حبيبتي غزول كل عام وانت بخير وصحة وسلامة”.

من جانب آخر أصدرت حلا الترك مجموعة مكياج خاصة بها تحمل اسمها تناسب فتيات عمرها خاصة لعشقها الكبير للمكياج بألوان تتناسب مع فتيات سنها والتي دائماً ما تظهر بها.

وكان المنتج البحريني محمد الترك قد احتفل مؤخراً بعيد ميلاد ابنته غزل الترك مع زوجته دنيا بطمة، وقد وعدا جمهورهما بأن هنالك حفل أسطوري قريباً لانشغاله ووالدتها ببعض الأعمال وأن الحفل سيجمع الكل.

الإعلانات|matched-content
السابق
جدل بين الدكتورة خلود والدكتور محمد الصفي، وكيف رد الدكتور على تهديدها له
التالي
منة فضالي لمجلة نواعم: أبحث عن أب لأولادي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.