منوعات

أمل الأنصاري تحتفل بزواج شقيقتها على عيسى المرزوق

الإعلانات

نشرت الخبيرة في مجال التجميل أمل الأنصاري عبر سناب شات فيديو لحفل زفاف شقيقتها هديل الأنصاري على الفنان عيسى المرزوق، فيما أقتصر حضور حفل زفاف شقيقة أمل الأنصاري والفنان عيسى المرزوق على الأصدقاء المقربين والأهل فقط.

واستعرضت أمل الأنصاري بث العديد من اللقطات من حفل زفاف شقيقتها على عيسى المرزوق، ظهرت أمل الأنصاري في الفيديوهات مستعرضه اطلالتها الى أن بثت فيديو من الأجواء المليئة بالفرح والسعادة من حفل زفاف شقيقتها هديل على الفنان عيسى المرزوق.

نشرت أمل فيديو تستعرض فيه فستان حفل زفاف أختها بتصميم واسع من بعد الخصر جاء باللون البيج، فيما حرصت في نفس الفيديو على إظهار ديكور القاعة قبل انطلاق حفل الزفاف.

فيما واصلت أمل بمشاركة متابعيها بأجواء حفل زفاف أختها على عيسى المرزوق، ففي أحد الفيديوهات نشرت لحظة اندماجها بالغناء وهي تتراقص مع الموسيقى بصحبة الفنانة نورة العميري التي شاركتها الرقص.

جاء الحفل في وقت كثر في التساؤل حول ميعاد حفل زفاف شقيقتها على عيسى المرزوق، بعد تلقيها العديد من الاتصالات حول حضور حفل الزفاف، الا انها أكدت على أن حفل زفاف أختها هديل على عيسى المرزوق يقتصر على الأصدقاء المقربين والأهل فقط.

الإعلانات
الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية إلا نفترق للفنانة إسراء الأصيل مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو.. شيماء علي لا تستطيع غسل وجهها لهذا السبب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.