رياضة

ترتيب الدوري السعودي 2019.. جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

Advertisements
الإعلانات

ترتيب الدوري السعودي 2019.. بعد انتهاء الجولة الأخيرة من الدوري السعودي، انطلقت الخميس الموافق 17 مايو مباريات الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث لعبت كافة مباريات الجولة الأخيرة هذا مساء الخميس في تمام الساعة 10:30 مساء، ويسرنا أن ننقل لكم نتائج مباريات الجولة الـ 30 من الدوري السعودي، بعد انتهاء مباريات الجولة 30، وسنوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري بجدول ترتيب الدوري السعودي “دوري محمد بن سلمان”.

نتائج مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

لعب كلاً من الهلال ضد الشباب على أرضية استاد جامعة الملك سعود، وانتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، فيما التقى النصر ضد الباطن على أرضية استاد الملك فهد الدولي، وقد استطاع النصر الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما التقى كلاً من الأهلي ضد الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بخماسية نظيفة، ولعب القادسية مع نظيره الحزم على أرضية استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، وقد انتهت بينهما المباراة بالتعادل بهدفين لكلاً منهما.

وفي المباراة التي جمعت التعاون مع نظيره الفيصلي على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، واستطاع الفوز على الفيصلي بهدفين مقابل هدف، فيما لعب الفيصلي ضد الأهلي على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية استطاع الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ولعب نادي الفتح مع نظيره الرائد على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، حيث حقق الرائد الفوز بأربعة أهداف بدون مقابل، والتقى أحد مع نظيره الاتحاد على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز، وانتهت بفوز أحد بهدف دون رد،  وفي الختام التقى فريق الفيحاء مع نظيره الوحدة على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وقد حقق فيها الفيحاء الفوز على الوحدة بنتيجة خمس أهداف مقابل هدفين.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل النصر المركز الأول برصيد 70 نقطة، وفي المركز الثاني يأتي الهلال برصيد 69، التعاون في المركز الثالث برصيد 56، وفي المركز الرابع يأتي الأهلي برصيد 55 نقطة، ويحتل الشباب المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

Advertisements
الإعلانات

ويأتي الفيصلي في المركز السادس برصيد 43 نقطة، يليه الوحدة في المركز السابع برصيد 42 نقطة، في حين يأتي الرائد في المركز الثامن برصيد 38 نقطة، والفتح في المركز التاسع برصيد 35 نقطة، في حين يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

ويأتي في المركز الأخيرة على التوالي: الاتفاق 33 نقطة، الفيحاء برصيد 32، الحزم برصيد 31 نقطة، ثم القادسية برصيد 28 نقطة، وأخيراً الباطن برصيد 25 نقطة، والمهدد بالسقوط نادي أحد برصيد 21 نقطة فقط.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

السابق
ترتيب هدافي الدوري السعودي عبد الرزاق حمد الله في الصدارة
التالي
ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الأخيرة.. عبد الرزاق حمد الله في الصدارة

اترك تعليقاً