منوعات

وفاة محسنة توفيق بعد صراع مرير مع المرض

الإعلانات

الفنانة محسنة توفيق في ذمة الله بعد صراع مرير مع المرض، أعلن ذلك المنتج محمد العدل، في الساعات الأولي من يوم اليوم الثلاثاء أنتقلت إلي رحمة الله الفنانة القديرة محسنة توفيق، بعد أن كانت تمر بإزمة مرضية مريرة، فيما لم يتم تحديد موعد الجنازة والعزاء سيتم تشييع الجثمان ظهر اليوم الثلاثاء من مسجد السيدة نفسية.

وكتب “العدل” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “البقاء لله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. رحلت بهية.. محسنة توفيق”.

فيما طلبت الفنانة روجينا عبر حسابها الخاص على “تويتر” من الجمهور الذي يتابعها الدعاء بالرحمة والمغفرة للفنانة الراحلة محسنة توفيق، وكتبت روجينا: “البقاء لله، الفنانة العظيمة محسنة توفيق في ذمة الله، أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

وفاة محسنة توفيق

وتوفيت محسنة عن عمر يناهز 79 عاماً، اليوم الثلاثاء في الساعات الأولى من هذا الصباح، بعد تعرضها لوعكة صحية، ومن أشهر أعمال الراحلة محسنة مسلسلات “ليالي الحلمية”، و”الوسية”، وفيلم “بيت القاصرات” و”الزمار” و”إسكندرية ليه؟”.

فيما ظهرت الفنانة محسنة في مدينة أسوان، خلال شهر فبراير الماضي من هذا العام، ضمن فعاليات مهرجان أسوان لسينما المرأة، حيث أصرت على حضور المهرجان وظهرت فيه وهي متكئة على عصا، فيما كانت علامات المرض ظاهرة عليها بشكل واضح.

الإعلانات|matched-content
السابق
فيفي عبده ضحية رامز في الحلقة الأولى من رامز في الشلال
التالي
بالفيديو.. غادة عبد الرازق: تزوجت 10 مرات وتطلقت 3 مرات بسبب الخيانة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.