منوعات

فوز العتيبي تحذف شروط الزواج وتعلق من جديد على مانشرته

الإعلانات

بعد أن تلقت الكثير من الانتقادات تخرج السعودية فوز العتيبي عن صمتها، لتوضح للجميع السبب وراء عرضها وثيقة عقد قرانها، حيث أظهرت فيها الشروط لقبول الزواج من الشاب الذي يريد أن يرتبط فيها، اثارت في ذلك الكثير من الجدل بين صفوف المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تغريده لها قالت كتبت فوز العتيبي : “لناس اللي فاهمه ان الحب يعني تكون مغفل وتكتفي بوعود الحب الوعود ما تفيد اذا ما تم تدوينها كشروط وصدقوني اذا كان الرجل واثق من حبه وصدق وعود ماراح يتردد في توثيقها كشروط لانه واثق بنفسه إضافه الى انه يبي يحميك حتى من نفسه في حال لا سمح الله وعلى قولة المثل”، وواستشهد فوز العتيبي بمقطع أغنية للفنان ماجد الراشد يقول فيها أحذر عدوك مرة وحبيبك مليوون.

وعن خطيبها أحمد الموسى كتبت فوز العتيبي

قالت فوز العتيبي في تغريده لها تتعلق بخطيبها أحمد الموسى حيث قالت: ” لكل اللي ينبشون في تغريداتي ترا احمد عرفني من التويتر ومتابع لي من قبل سنتين بكل مواقع التواصل ومفعل التنبهات لي ويعرف ادق تفاصيلي يعني استريحوا و تمنوا لنا الخير مدري كيف تبون تفتنون بين اثنين توهم ما بعد قالوا بِسْم الله ومتحمسين جالسين يستعدون لزواجهم”.

شروط فوز على خطيبها أحمد الموسى

هذا وقد اشترطت العتيبي على خطيبها أحمد الموسى بعض من الشروط المثيرة للجدل:

  • يجلب لها خادمة.
  • منزل مستقل بالرياض.
  • لا يؤذيها بالقول والفعل.
  • لا يتزوج عليها.
  • في حال طلقها بدون رغبتها يعوض بمبلغ نصف مليون ريال.
  • لا يمنعها من حقوقها النظامية

وقد وافق أحمد الموسى على هذه الشروط التي طرحتها فوز العتيبي والتي أثارت الانتقادات.

الإعلانات|matched-content
السابق
السعودية فوز العتيبي تثير جدلاً واسعاً بشروطها لإتمام زواجها من حبيبها
التالي
أنقذوا هند العتيبي.. قصة هند العتيبي كاملة وعلاقتها بالفتاة هدو

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : السعودية فوز العتيبي تثير جدلاً واسعاً بشروطها لإتمام زواجها من حبيبها - موقع شمس الاخباري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.