منوعات

عذراء الحلقة 15.. أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل عذراء

الاعلانات

مسلسل عذراء من المسلسلات الخليجية التي تعرض ضمن المنافسة الدرامية الرمضانية على القنوات الفضائية العربية خلال شهر رمضان 1440 هـ / 2019 م، والذي سيعرض عبر شاشة قناة MBC دراما في شهر رمضان 1440هـ، وتدور أحداثه حول قضية قتل تتهم بها شجون، ويتم القبض عليها، وتدور أحداث مسلسل عذراء في إطار درامي تراجيدي حول مجموعة من السجينات اللاتي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظلمته.

الاعلانات

مسلسل عذراء

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تراجيدي حول مجموعة من السجينات اللاتي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظلمته.

أبطال مسلسل عذراء

يشارك في بطولة مسلسل عذراء عدد من نجوم الشاشة الخليجية، ومنهم شجون الهاجري وإلهام علي ولولوة الملا وسماح زيدان وبتول الحداد وسلوى الجراش، وباقة أخرى من ألمع النجوم، والمسلسل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج محمد القفاص.

مسلسل عذراء الحلقة 15

سيتم عرض أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل عذراء يوم غد الإثنين في تمام الساعة السادسة فيما يتم إعادة عرض الحلقة في تمام الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل، من خلال شاشة قناة MBC دراما على أن يتم إعادة عرضها عبر موقع شاهد نت على شبكة الإنترنت بساعات قليلة من عرضه المباشر.

أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل عذراء

نتابع مزيد من الأحداث وقصص السجينات داخل السجن مع عذراء في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل عذراء، ما هو الشيء الذي تخطط له عذراء، وهل ستنجح في تنفيذه؟، تابعونا في مسلسل عذراء الحلقة 15.

الاعلانات

فوزية تطلب ابنتها حنين أن تزور أختها عراء بالمستشفى، ولكنها ترفض، فتجبرها أمها على الذهاب، وفي نفس الوقت يطلب إبراهيم من ابنه ضرار أن يلبس ويذهب معه لزيارة أخته ويجبره على ذلك، ضرار يخبر حنين أنه متعاطف مع عذراء، ولكن حنين ليست كذلك.

يذهب أحمد ليلاً إلى المستشفى الذي تنام فيه عذراء، ويتنكر بزي طبيب، ويساعد عذراء في الهرب من المستشفى، تفتش الشرطة في منزل والدها ووالدتها ولم يجدوها، وكذلك ذهبوا لمنزل أحمد لتفتيشه، أحمد كان قد أمن عذراء في أحد الأماكن، وعاد وعمل تمثيلية مع والدته أنه جاء بها من عند الطبيب حتى لا يثير الشكوك حوله.

أم فوزية تلقي اللوم على ابنتها فوزية، فوزية تقول لها إذا يوجد أحد يجب أن يلام هو هي، فقد تركتها تفعل ما تشاء، ولم ترفض لها طلباً في يوم من الأيام، وقد ربتها على أن تحب نفسها.

يعود أحمد لعذراء وأحضر لها الدواء والطعام، ثم أخذها وركبا على متن قارب وسارا في عرض البحر.

يذهب والدا عذراء للمحامية مريم، ويخبرانها بهروب عذراء، مريم تؤكد أن عذراء قد خططت لعملية الهروب، وحتى حريق السجن هي السبب فيه.

يأخذ أحمد عذراء لرجل كبير في السن في مزرعة، ويخبره أنه هذه هي الفتاة المريضة التي أخبره انها ستجلس عنده، الرجل يستغرب ويقول له أنه أخبره بأنه سيجلب شاب وليس فتاة.

مشاهدة الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل عذراء

يمكنك مشاهدة الحلقة 15 من مسلسل عذراء، من خلال العرض المباشر عبر شاشة قناة MBC دراما، ومن خلال التوجه لموقع شاهد نت بدقائق قليلة بعد البث المباشر، متابعة ممتعة نتمناها لكم.

الاعلانات
السابق
حدود الشر الحلقة 15.. أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل حدود الشر
التالي
عذراء الحلقة 16.. أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل عذراء

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.